أخبار رياضية عاجلة مقالات رياضية

تصريحات فران غارسيا

تصريحات فران غارسيا
تصريحات فران غارسيا

انضم اللاعب الإسباني فران غارسيا حديثاً إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته لنادي رايو فايكانو. حيث أن اللاعب هو خريج أكاديمية ريال مدريد.

ظهر فيران أمس متحدثاً إلى القنوات الإعلامية الرسمية لنادي ريال مدريد، بعد اليوم الرابع من التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

بدأ غارسيا حديثه بالقول: “نعلم أن الموسم طويل للغاية، ويوجد العديد من المسابقات التي يشارك بها النادي وعلينا أن نكون مستعدين قدر الإمكان وأن ندخل المباريات الودية في حالة جيدة”.

وأكمل حديثه قائلاً: “كنت محظوظاً بما يكفي لمشاركة غرفة الملابس مع بعض هؤلاء اللاعبين في نهاية وقتي مع كاستيا ، حيث كنت أتدرب معهم في بعض الأحيان. أشعر أننا بالنادي مثل العائلة ، هناك دائماً جو رائع. هذا مهم حقاً. أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا ومواصلة النمو”.

إقرأ أيضاً:  تشيلسي يتوصل لاتفاق مع الشاب البرازيلي أنجيلو غابرييل

تصريحات فران غارسيا

تصريحات فران غارسيا

تصريحات فران غارسيا

عندما تم سؤاله من أحد صحفيين القناة عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال غارسيا: “إنه قريب جداً من اللاعبين وهو دائماً في متناول اليد لتصحيح أي عنصر من عناصر اللعبة”.

وأضاف: “يحاول المستر إرشادي بعناصر موضعية معينة، حيث أين يجب أن أكون عندما نلعب الكرة. أنا سعيد حقاً، سواء معه أو مع جميع أعضاء الجهاز الفني، لأن هذا التقارب يساعد حقا، خاصة بالنسبة للاعبين الجدد”.

فران غارسيا متحدثاً عن الفترة التحضيرية قبل الموسم: “دائماً ما تكون الأيام القليلة الأولى مكثفة. خاصةً في الأسابيع الأولى حيث نعود إلى التدريبات بعد فترة طويلة من الإجازة. هناك الكثير من العمل في صالة الألعاب الرياضية ثم تدريبات بينتوس الشاقة على أرض الملعب التي نعرفها جميعاً.”

إقرأ أيضاً:  إيمرسون – قصة حياة لاعب الارتكاز السابق في منتخب البرازيل

أما عن عودته للنادي فصرح: “أنا فخور ومتحمس للغاية للعودة إلى هنا بعد ثلاث سنوات من الغياب. إن العودة إلى المكان الذي كان منزلي منذ أن غادرت في سن 13 عاماً يجعلني سعيداً وفخوراً بشكل لا يصدق بكل العمل الذي قمت به”.

نهاية هذه التصريحات كانت بالحديث عن اللاعبين المنضمين حديثاً للنادي إبراهيم دياز وبيلينجهام وأردا غولر.

قال فران: “أود أن أسلط الضوء على مدى تكيفهم جميعاً ، قادمين من بلدان مختلفة. إنهم يعملون بشكل جيد للغاية مع بقية المجموعة وهذا ينعكس بشكل جيد للغاية على كيفية قيامنا بالأشياء معاً هنا”.

اقرأ أيضاً: الأهلي يكتسح الزمالك برباعية في كلاسيكو الدوري المصري

أكتب تعليقك ورأيك