أخبار رياضية عاجلة

تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات

تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات
تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات

في تحديث جديد أكد الصحفي فلوريان بليتنبيرغ مراسل “سكاي ألمانيا” أنّ عودة حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير إلى التدريبات ستتأخر وقتاً إضافياً وذلك على خلاف الخطط السابقة وبالتالي فإنّ نوير لن يكون جاهزًا للانضمام للفريق في التدريبات في الأسبوع المقبل. وعلاوة على ذلك، أصبحت مشاركته في جولة آسيا التحضيرية القادمة في نهاية يوليو غير مؤكدة  حتى الآن، وهناك مخاوف من أن يغيب عنها.

تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات وشكوك حول مشاركته في جولة آسيا التحضيرية:

تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات

تأخير إضافي يواجه عودة مانويل نوير إلى التدريبات

كما أشار بليتنبيرغ إلى أن نوير سيخضع لاختبارات إضافية في الأسبوع المقبل بعد فترة راحته. هذا ويسود النادي داخليًا اعتقاد بأنه ما يزال يحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي والعلاج قبل أن يصبح جاهزًا للتدريبات والمباريات.

إقرأ أيضاً:  ماني ينتقل إلى النصر السعودي

و كان نوير قد تعرض لهذه الإصابة الخطيرة أثناء قيامه برحلة تزلج في شهر ديسمبر الماضي.

أثار هذا التأخير الإضافي أسئلة وخيبة أمل بين الجماهير والجهاز التدريبي على حد سواء. سيكون غياب نوير عن حصص التدريب واحتمال غيابه عن جولة آسيا ذو تأثير كبيرعلى استعدادات الفريق واستراتيجياته للموسم المقبل.

سيكون غياب نوير مؤثرًا للغاية كونه أفضل حراس المرمى في العالم, لقد كانت مهاراته الاستثنائية وقيادته الملهمة حاسمة لنجاح بايرن ميونيخ على مر السنين. كانت للجماهير آمال في رؤيته على أرض الملعب وفي أفضل حالاته في أقرب وقت ممكن.

يعمل الجهاز التدريبي والفريق الطبي عن كثب مع نوير لضمان تعافيه الكامل وتجنب أي مضاعفات أخرى. في حين لم يتم الكشف عن طبيعة الإصابة الخاصة به، فمن الواضح أن الأولوية هي توفير الوقت والدعم اللازمين له لاستعادة لياقته.

إقرأ أيضاً:  برشلونة يقترب من ضم المهاجم البرازيلي فيتور روكي

تفاعل أنصار النادي البافاري على منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن قلقهم وإرسال رسائل تشجيع لنوير خلال هذه الفترة الصعبة. يظلون على أمل أنه سيتعافى تمامًا ويعود أقوى من أي وقت مضى.

مع استمرار العد التنازلي للموسم الجديد، يزداد عدم اليقين بشأن إمكانية تواجد نوير في جولة البايرن التحضيرية في آسيا مما يضفي مزيداً من الغموض حول مركز حراسة المرمى للنادي البافاري هذا و تنتظر الجماهير وزملاء نوير في الفريق مزيدًا من التحديثات بشأن تقدم حالته ويترقبون بفارغ الصبرعودته المحتملة إلى الميدان.

اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ لضم لوكاس هيرنانديز

 

أكتب تعليقك ورأيك