أخبار رياضية عاجلة

بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً

بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً
بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً

أعلن نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي صباح اليوم خبر مغادرة نجمه الشاب تشافي سيمونز إلى نادي باريس سان جيرمان.

النادي الهولندي بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً

بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً

بي اس في ايندهوفن يعلن مغادرة تشافي سيمونز رسمياً

حيث أكد النادي الهولندي أن لاعب وسطه الموهوب قرر ترك معسكر الفريق للعودة مرة أخرى إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

النادي الباريسي وفي خطوة مفاجئة قرر تفعيل بند أحقية الشراء الذي يضمن له عودة اللاعب الهولندي مقابل دفع ٦ مليون يورو لنادي بي اس في ايندهوفن.

تشافي سيمونز خريج أكاديمية اللاماسيا كان قد وقع عقداً لصالح نادي ايندهوفن الهولندي لمدة خمس سنوات بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وعدم التجديد بسبب قلة الدقائق والفرص التي حصل عليها اللاعب.

إقرأ أيضاً:  برشلونة يقترب من حسم صفقة أوريول روميو

تشافي لعب مع ايندهوفن خلال الموسم الماضي ٤٨ مباراة في كل المسابقات سجل خلالها ٢٢ هدف وقدم ٩ تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق محققاً سجل تهديفي مميز بالنسبة للاعب شاب يلعب في مركز خط الوسط حيث شكل ثنائية هجومية قوية في كتيبة المدرب الهولندي رود فان نيستلروي رفقة المهاجم لوك دي يونغ في الأمام.

سيمونز أيضاً ساهم في تتويج ناديه ايندهوفن بلقب كأس هولندا وتمكن من المساهمة في تحقيق بطولة درع يوهان كرويف بعد تسجيله هدف في النهائي.

كما كان ضمن قائمة المنتخب الوطني الهولندي المشارك في مونديال قطر ٢٠٢٢ وقد شارك بمباراة واحدة بالبطولة دون ترك بصمة بهدف أو أسيست.

إقرأ أيضاً:  فايزة العماري عرّابة صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وحسب ما كشفت التقارير الصحفية المتعلقة بعودة اللاعب البالغ عشرين عاماً إلى نادي باريس سان جيرمان أن البي اس جي قد يقوم بإعارة اللاعب في حال بقاء نجميه مبابي ونيمار للموسم المقبل.

حيث يسعي باريس لبيع النجم البرازيلي نيمار جونيور كما يرغب نجم الفريق الأول الفرنسي كيليان مبابي بمغادرة حديقة الأمراء وهو الأمر الذي قد يجعل تشافي لاعباً أساسياً في كتيبة المدرب لويس إنريكي العام القادم.

إقرأ أيضاً: ميلان ينجح بضم الشاب الهولندي تيجاني ريندرز

أكتب تعليقك ورأيك