أخبار رياضية عاجلة

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا
بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا

أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ عن تعاقده مع مهاجم سبارتا براغ التشيكي توماس تشفانشارا لمدة خمس سنوات. اللاعب التشيكي البالغ من العمر 22 عامًا كان الخيار المرغوب للمدير الفني الجديد لمونشنغلادباخ جيراردو سيواني والمدير الرياضي رولاند فيركوس, سيحصل بطل التشيك الحالي على 10.5 مليون يورو مقابل المهاجم، وسيبقى اللاعب في صفوف الفريق الألماني حتى صيف عام 2028 بعقد يمتد لخمس سنوات.

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا من سبارتا براغ :

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا

بوروسيا مونشنغلادباخ يضم المهاجم التشيكي توماس تشفانشارا

لفت توماس تشفانشارا البالغ من العمر 22 عاماً انتباه العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بسبب مهاراته الفنية الاستثنائية وحسه التهديفي العالي مع نادي سبارتا براغ التشيكي.

إقرأ أيضاً:  باير ليفركوزن يضم الدولي الألماني يوناس هوفمان

وبعد اتمام الصفقة تحدث فيركوس المدير الرياضي لغلادباخ قائلاً: “توماس هو مهاجم يشكل تهديدًا حقيقيًا على المرمى، بالإضافة إلى سرعته الكبيرة. لا يزال شابًا لكنه لعب بمهنية على مدار عدة سنوات وظهر في منتخب جمهورية التشيك هذا الموسم. إنه لاعب طموح جدًا وأراد حقًا الانضمام إلى بوروسيا”.

فيما عبّر تشفانشارا عن سعادته بالانضمام إلى بوروسيا مونشنغلادباخ بالقول: “من الرائع أن أكون هنا. ملعب بوروسيا-بارك مذهل. لا أستطيع الانتظار للانضمام للتدريبات واللعب هنا وتسجيل الأهداف”.

يأمل تشفانشارا أن يكون لديه موسم افتتاحي يشبه افتتاح الموسم الماضي مع سبارتا براغ، حيث سجل 15 هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة في 30 مباراة الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:  بايرن ميونيخ ينجح في حسم صفقة المهاجم هاري كين

إن وصول تشفانشارا يضيف عمقًا وتنافسية لخط الهجوم في بوروسيا مونشنغلادباخ حيث يعتبر تشفانشارا البديل الطبيعي لماركوس تورام الذي انتقل من مونشنغلادباخ إلى إنتر ميلان بعد أربع سنوات مع الفريق و يبلغ طول المهاجم التشيكي 6 أقدام و 2 بوصة، وهو أقل ببوصة واحدة من طول تورام، مما يعني أنه سيضيف تواجدًا قويًا في الهجوم.

الأمر الذي سيمنح مدرب الفريق خيارات إضافية ومرونة أكثر في خط الهجوم مما يعزز فرص النادي في تحقيق النجاح في المسابقات المحلية والأوروبية.

حتى الآن في هذا الصيف، نجح مونشنغلادباخ في القيام بتعاقدات ذكية على الرغم من فقدان العديد من اللاعبين الرئيسيين. حيث يحاول سيواني تكوين تشكيلة فريق شابة نسبيًا، والتي ممكن أن تكون فريقًا مثيرًا للمشاهدة في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:  قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع اقتراب موسم 2023-2024 يترقب جمهور بوروسيا مونشنغلادباخ بفارغ الصبر رؤية مساهمات توماس تشفانشارا على أرض الملعب. فتطلعات النادي عالية ويجب على تشفانشارا أن يتكيف بسرعة مع صعوبات كرة القدم الألمانية، ويظهر موهبته الكبيرة ويحقق تأثيرًا كبيرًا لفريقه الجديد.

اقرأ أيضاً : باير ليفركوزن يضم الدولي الألماني يوناس هوفمان

أكتب تعليقك ورأيك