أخبار رياضية عاجلة

بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا

بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا
بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا

تمكن بروسيا دورتموند من ضم النجم الألماني فيليكس نميشا من فريق فولفسبورغ ووقع معه عقداً يمتد حتى عام 2028, ومن المتوقع أن يضيف نميشا القوة والجاذبية لوسط و هجوم دورتموند في الموسم الجديد.

بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا من فولفسبورغ :

بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا

بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا

فيليكس نميشا لاعب وسط موهوب ومعروف بمهارته الفنية وقدرته على التسجيل، اكتسب شهرة واسعة أثناء فترته في أكاديمية شباب مانشستر سيتي. ومع ذلك، قرر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الانتقال إلى ألمانيا بحثًا عن فرص للعب بانتظام في الفريق الأول، وانضم إلى نادي فولفسبورغ في عام 2020.

كان وقت نميشا في فولفسبورغ مثيرًا للإعجاب فسرعان ما أثبت نفسه كلاعب أساسي في الفريق، وكسب ثقة الجهاز الفني وحب الجماهير بفضل سرعته المذهلة وحسه التهديفي البارع وأصبح جزءًا لا يتجزأ من وسط فولفسبورغ.

إقرأ أيضاً:  هويلاند على أعتاب مانشستر يونايتد ومايكل أوليس بين تشيلسي والمان سيتي

ومع ذلك، كان واضحًا أن أداء نميشا قد لفت انتباه الأندية الكبيرة، ولم يتردد بروسيا دورتموند في متابعة هذه الموهبة المتميزة.

في النهاية، استمرت مثابرة دورتموند في الدفع نحو ضم نميشا، حيث حصلوا على خدماته معبرين عن ثقة النادي في إمكانياته والتزامه بتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

وفي حديثه عن انتقاله إلى بروسيا دورتموند، أعرب نميشا عن سعادته وامتنانه قائلاً: “بوروسيا دورتموند نادٍ رائع تابعته منذ أن كنت طفلاً، يسعدني أن أكون جزءًا من هذا الفريق الآن وأن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه في الدوري الألماني والكأس ودوري أبطال أوروبا، آمل أن يمنحني المشجعون الفرصة للعثور على نفسي “.

إقرأ أيضاً:  بايرن ميونخ يحل ضيفاً ثقيلاً على بريمن في افتتاحية الدوري الألماني

كما شارك سيباستيان كيهل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، حماسه حول التوقيع، قائلاً: “لقد تمتع بتعليم من الدرجة الأولى في مانشستر سيتي وصنع لنفسه اسمًا في فولفسبورغ الموسم الماضي، يسعدنا انضمام لاعب ألماني آخر إلينا ونحن مقتنعون بأن تطوير فيليكس لم ينتهِ بعد “.

مع اقتراب موسم البوندسليجا الجديد ستتجه جميع الأعين إلى بروسيا دورتموند والنجم الألماني الجديد فيليكس نميشا حيث ستكون التوقعات مرتفعة  ولكن موهبة اللاعب الشاب وعزيمته تشير إلى أنه قادر بكل تأكيد على مواكبة هذه التوقعات. يتطلع عشاق الكرة الألمانية بشكل عام وعشاق بروسيا دورتموند بشكل خاص إلى المباريات المثيرة التي تنتظرهم  في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً : مواهب دورتموند بين النجومية والضياع

إقرأ أيضاً:  قانون 50+1 في الدوري الألماني

 

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك