أخبار رياضية عاجلة

برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل

برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل
برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى إتفاق مع اللاعب الصغير لامين يامال لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

نادي برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل لامين يامال

برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل

برشلونة يحافظ على جوهرة المستقبل

حيث أعلن الموثوق فابريزيو رومانو أن إدارة النادي الكاتالوني توصلت إلى إتفاق مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الإسباني لتجديد عقد الجوهرة لامين يامال حتى نهاية موسم ٢٠٢٦ حسب ما تنص القوانين في إسبانيا.

برشلونة كان قد أغلق الاتفاق منذ مدة مع انتظار وصول اللاعب لسن السادسة عشر حتى يسمح له بتوقيع أول عقد احترافي له.

لامين هو لاعب مغربي الأصل إسباني الجنسية وكان قد وصل إلى أكاديمية برشلونة في عمر السبعة سنوات وتطور داخل أكاديمية النادي حتى بات ألمع مواهب لاماسيا في السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً:  برشلونة يقترب من ضم المهاجم البرازيلي فيتور روكي

حقق لامين قفزة كبيرة في مسيرته الكروية الموسم الماضي بعدما استدعاه تشافي هيرنانديز للتدرب مع الفريق الأول كما بات أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يشارك بمباراة رسمية مع الفريق الأول وكان يبلغ حينها ١٥ عاماً وعشرة أشهر فقط في المباراة التي ربحها برشلونة برباعية نظيفة أمام الأندلسي ريال بيتيس.

برشلونة يتوقع للاعب أن يكون مهماً في حقبة النادي القادمة نظراً لما يمتلك من مهارات في التسديد والتمرير وتعددية المراكز التي يشغلها.

كما قام المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز باستدعاءه لمعسكر الفريق الأول الذي سيخوض الفترة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم القادم.

عقد لامين الجديد سيتم تسجيله بمجرد إيجاد المساحة المطلوبة في سلم الرواتب هذا الصيف كما سيتم تسجيل اللاعب في الفريق الرديف في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً:  بوسكيتس ينضم إلى أنتر ميامي

إقرأ أيضاً:آرثر ميلو على رادار فيورنتينا

أكتب تعليقك ورأيك