أخبار رياضية عاجلة

باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن

باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن
باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن

أعلن نادي باريس سان جيرمان (PSG) عن التوقيع  مع لي كانغ إن لاعب وسط كوريا الجنوبية الموهوب قادمًا من نادي مايوركا وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد وافق على الشروط المقدمة من النادي الفرنسي، مما يفتح الباب لفصل جديد مثير في مسيرته الواعدة.

باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن قادمًا من مايوركا:

باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن

باريس سان جيرمان يوقع مع لاعب وسط كوريا الجنوبية لي كانغ إن

يُعتبر لي كانغ إن واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الكورية الجنوبية، حيث لفت الأنظار من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بأداءه المميز مع فريق مايوركا. وعلى الرغم من هبوط الفريق من الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الماضي أظهر لي كانغ إن مهارات استثنائية وقدرة على التألق، مما جعل النقاد والجماهير  يشيدون به.

إقرأ أيضاً:  ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع كامافينغا لتجديد العقد

أدرك باريس سان جيرمان الفرنسي موهبة لي كانغ إن الهائلة وتحرك بسرعة لضمه حيث كان النادي الفرنسي نشط  في سوق الانتقالات الحالي لتعزيز صفوفه بمواهب عالمية تطمح للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

لم يذكر النادي الفرنسي عن قيمة الصفقة ولكن تشير بعض التقارير الصحفية أن صفقة انتقال لي كانغ إن تقدر بحوالي 22 مليون يورو.

وعبّر لي كانغ إن عن سعادته بالانضمام إلى باريس سان جيرمان قائلاً: “من الرائع أن أنضم إلى باريس سان جيرمان إنه أحد أكبر الأندية في العالم، ويضم بعضًا من أفضل اللاعبين في العالم. لا أستطيع الانتظار لبدء هذه المغامرة الجديدة”.

وكان لي كانغ إن قد انفجر على الساحة الدولية في عام 2019 عندما فاز بوصافة كأس العالم تحت 20 سنة لفرق الشباب مع كوريا الجنوبية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة حينها. وقد شارك في المنتخب الوطني الأول بعد فترة قصيرة من ذلك وأصبح لاعباً منتظمًا في وسط المنتخب الكوري وشارك في كأس العالم 2022، حيث أظهر نضجًا يفوق سنه مما لفت انتباه مدير الكرة في PSG والجهاز الفني و الذين يثقون في قدرته على التألق في تشكيلة فريقهم المليئة بالنجوم.

إقرأ أيضاً:  باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع المهاجم غونزالو راموس

تمثل خطوة لي كانغ إن إلى PSG محطة هامة ليس فقط في مسيرته الشخصية، ولكن أيضًا لكرة القدم الآسيوية. ينضم لي إلى مجموعة مختارة من اللاعبين الآسيويين الموهوبين الذين تركوا بصمتهم على المستوى العالمي، ولا شك أن انتقاله إلى نادٍ أوروبي كبير مثل PSG سيلهم اللاعبين الشباب في جميع أنحاء القارة.

مع انضمام لي كانغ إن الآن إلى الفريق المليء بالنجوم في PSG، تم تعزيز طموحات النادي للفوز بالبطولات المحلية والأوروبية ستترقب الجماهير بفارغ الصبر مساهمته بجانب نجوم الفريق ومدى تطوره تحت قيادة المدرب الاسباني لويس انريكي

يستعد لي كانغ إن لمغامرته الجديدة في باريس ويتمنى أن يواصل صعوده السريع كواحد من أبرز المواهب المثيرة في اللعبة.

إقرأ أيضاً:  الاتفاق السعودي يحسم صفقة هندرسون

اقرأ أيضاً : لوكاس هيرنانديز ينضم رسمياً الى باريس سان جيرمان

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك