أخبار رياضية عاجلة

المحكمة تبرئ بينجامين ميندي من كل التهم الموجهة له

المحكمة تبرئ بنيامين ميندي من كل التهم الموجهة له
المحكمة تبرئ بنيامين ميندي من كل التهم الموجهة له

أعلنت المحكمة بشكل التي يترأسها هيئة محلفين من بريطانيا عن براءة الفرنسي بينجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي – الإنجليزي بشكل رسمي من كل تهم الاغتصاب والاعتداءات الجنسية التي كانت موجهة إليه و دخل السجن على إثرها.

ميندي بكى فرحاً بعدما سمع الحكم الذي يؤكد براءته بعد استمرار المحاكمة لمدة ثلاث أسابيع في محكمة مدينة تشيستر تاون الإنجليزية.

المحكمة تبرئ بينجامين ميندي من كل التهم الموجهة له

وتمت تبرئة ميندي من 6 تهم اغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي في المحكمة التي أقيمت في يناير الفائت ، لكن تمت إعادة المحكمة بسبب أن المحلفين لم يصلوا لحكم في قضية تهمة اغتصاب سابعة ، وتهمة متعلقة بمحاولة اغتصاب.

إقرأ أيضاً:  برشلونة يقترب من كانسيلو

الظهير الفرنسي بدوره نفى جميع التهم التي وجهت عليه ، وأكد أنه لم يجبر النساء على ممارسة الجنس ، وأي ممارسة كانت تحدث بالتراضي فقط.

المحكمة تبرئ بينجامين ميندي من كل التهم الموجهة له

المحكمة تبرئ بينجامين ميندي من كل التهم الموجهة له

وذلك بعد ما تم الادعاء عليه واتهامه بالعنف الجنسي والاغتصاب مع فتيات جلبهم الوسيط ماتوري الذي رأت المحكمة أنه بريئ أيضاً بعد ما كان متهم مثل بينجامين ميندي.

تشكر اللاعب الفرنسي المحلفين بسبب إتخاذهم القرار المنصف له بعد جمع الأدلة من كل الجوانب والتركيز بها ، خاصةً بعد الإشاعات الكبيرة التي لاحقت بينجامين منذ بداية القضية.

يذكر أن عقده انتهى مع مانشستر سيتي في يونيو الماضي ، وحسب ما صرّح سيحاول أن يعود لممارسة كرة القدم ويبقى قوياً رغم هذه الأزمة العصيبة التي مرّ بها.

إقرأ أيضاً:  إنتر ميلان يعلن تعاقده رسمياً مع يان سومير

يذكر أن بينجامين ميندي صاحب ال 28 عام كان قد انضم الى النادي الإنجليزي في صيف عام 2017 قادماً من نادي موناكو الفرنسي.

وقدّم مستويات مميزة في المواسم الأولى التي لعبها مع السيتي إلا أن عصفت به هذه الأزمة ، وقد كان أحد عناصر منتخب فرنسا الأساسية المتوجة بمونديال روسيا 2018.

كما أحرز مع المانشستر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين بالإضافة لكأس الرابطة الإنجليزية ثلاث مرات و كأس الاتحاد الإنجليزي مرة ، والدرع الخيرية مرتين.

 

اقرأ أيضاً :برشلونة يقترب من حسم صفقة أوريول روميو

أكتب تعليقك ورأيك