أخبار رياضية عاجلة

المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند

المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند
المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند

عقد المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند سيباستيان كيل Sebastian Kehl مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن أبرز الأحداث والانتقالات التي تخص الفريق كما تحدث أيضاً عن الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم لنستكشف في السطور التالي أبرز ماء جاء فيه.

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند :

المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند

المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند

في البداية تحدث كيل حول بداية الموسم:

“الموسم الماضي كان مخيبا للآمال جدًا.  كنا جميعًا بحاجة لراحة قصيرة.  وفي وظيفتي اضطررت للعودة بسرعة مرة أخرى ، لأنه كان هناك بالطبع عدد من التحديات التي أثقلت كاهلي “.

“كان لدى الفريق وقت كافٍ لمعالجة الأمور.  اللاعبون الدوليون لم يلتحقوا بعد.  لقد أدركت أن الموجودين هنا متحمسون للغاية.  أعتقد أن هناك مزاج جيد الآن. إنها رغبة كبيرة وترقب لهذا الموسم الجديد.”

وعن ماركو رويس قال كيل :

“لدى ماركو رويس حس مسؤولية عظيم تجاه النادي. تخليه على شارة القيادة فيه مصلحة للجميع. سيبقى ماركو لاعبًا مسؤولا في الفريق، بشارة القائد أو بدونها سيضل لاعبا مهما لنا”

“بالطبع لدينا بعض المرشحين لخلافته في أذهاننا وسنتعامل مع ذلك في مجلس الفريق.  سنجد مزيجًا جيدًا ، تمامًا كما كنا نفعل في السنوات الأخيرة”

إقرأ أيضاً:  باير ليفركوزن يضم الدولي الألماني يوناس هوفمان

حول بديل بيلينغهام صرح سيباستيان كيل:

“سنكون نشيطين في السوق. سنريد بالتأكيد القيام بشيء ما في مركز أو آخر – العملية مستمرة، لا داعي للقلق. سيكون لدينا فريق جيد جدًا في الموسم الجديد ونحن لا نسمح لأنفسنا بأن نكون مضغوطين بأي مواضيع إعلامية أو أي أندية أخرى ربما تكون قد أحرزت تقدمًا بالفعل. لن نفعل ذلك.  لدينا خطة واضحة وسنتخذ قرارات مشتركة ”

“لن يكون استبدال جود ممكنًا من خلال عملية نقل واحدة لأنه ببساطة أعطانا الكثير ولكن هذه هي مهمتنا في النهاية ، ولكن أيضًا مهمتي أنا شخصيًا ، هي إيجاد حلول إبداعية وتوزيع هذه المواضيع على أكتاف مختلفة. ”

ثم تم توجيه السؤال التالي لكيل: أنت أردت إدسون ألفاريز لكن المدرب قرر ضد ذلك ، هل هذا صحيح؟  هل يمكنك أن تقول أنه صحيح أم لا؟

رد سيباستيان كيل على السؤال:

“أود أن أقول ذلك بشكل أكثر عمومية. عندما ألقي نظرة على الشائعات التي ظهرت هذا الصيف ، أعتقد أننا كنا سنوقع 26 لاعبا الآن.”

إقرأ أيضاً:  الهلال بمواجهة الجبلين والوحدة يلاقي العروبة في كأس خادم الحرمين الشريفين

“نحن مرتاحون نسبيًا حيال ذلك. نعم، إدسون ألفاريز لاعب نعرفه، نعم، إنه لاعب مثير للاهتمام، لكن هناك خيارات وإمكانيات أخرى كافية. سيكون لدينا خيارات مختلفة. وفي النهاية، هذا مهم جدًا، سنتخذ قرارًا معًا “.

“الأمر لا يتعلق بالمدرب أو المدير الرياضي وفي النهاية يتعلق الأمر بفاتسكه ، وآكي فاتسكه جزء من ذلك ، أننا نتخذ قرارًا مشتركًا وهذا جزء من النقاش الداخلي.”

“هذا طبيعي – سنتخذ قرارات مشتركة لصالح بوروسيا دورتموند ونمثلهم.”

أماعن فيليكس نميشا تحدث سيباستيان كيل قائلاً:

“لاعب موهوب تقنيًا بشكل لا يصدق ، لديه ديناميكية عالية ، لديه قدرة رائعة على التعامل مع الكرة ، طويل القامة ، لديه قوة رأسية لا تصدق أيضًا. وبالطبع سيظل يريد العمل معنا في بعض الموضوعات للتطور اكثر”.

نجد الإمكانيات التي نراها فيه مثيرة تمامًا ، وبالتالي نعتقد أنه سيتخذ الخطوة التالية معنا – في دوره “بوكس تو بوكس” و الذب نحتاجه في لعبتنا ، ببساطة لديه خصائص مختلفة عن بقية لاعبينا.

إنني أتطلع حقًا إلى الصبي ، و الفتى يتطلع إلينا حقًا. لسوء الحظ ، لا يزال مصابًا في الوقت الحالي ، ويبدأ الاستعدادات مع إصابة في الكاحل من فولفسبورج. سيستغرق الأمر بضعة أيام أخرى “.

إقرأ أيضاً:  دورتموند مهتم بالتعاقد مع سابيتزر و لاوتارو يؤكد بقاؤه في أوروبا

“آمل أن يكون في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل. إنه يعمل بشكل مكثف للغاية وقد استخدم أيضًا إجازته للتحضير”.

سيباستيان كيل عن نيكولاس زوله :

“من الواضح أن نيكلاس زوله عمل بأكثر من أي شخص آخر خلال عطلته لقد أراد الاستعداد بشكل أفضل ، وبصورة مكثفة لهذا الموسم. إذا ظل نيكلاس بصحة جيدة ، وعمل على حل مشكلاته ، فسوف يتحسن كثيرًا”.

وحول انتقادات هانسي فليك لزوله :

“لم يكن هناك أيضًا سبب لزيادة هذا الأمر ، لقد عرفنا نيكلاس لمدة عام الآن ، وقد أجريت العديد من المحادثات معه. أعتقد أنه يريد إظهار رد فعل ، لقد فهم ذلك. إنه يحب ان يكون لاعبا وطنيا وهذا ما سيفعله “.

اقرأ أيضاً : بروسيا دورتموند يوقع مع الألماني فيليكس نميشا

أكتب تعليقك ورأيك