أخبار رياضية عاجلة

البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ

البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ
البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ

أكمل اللاعب البرتغالي رافايل غريرو انتقاله إلى بايرن ميونيخ بصفقة انتقال حر, ومن المتوقع أن يكون اللاعب المعروف بمهاراته الهجومية و قدرته على اللعب في مراكز متعددة ، إضافة قوية لتشكيلة النادي البافاري في الموسم القادم.

البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ حتى عام 2026:

البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ

البرتغالي رافايل غريرو رسمياً في بايرن ميونيخ

أبدع غريرو، الذي كان يلعب سابقًا لفريق بوروسيا دورتموند، في أداءه في الدوري الألماني ولفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية, ولكن توماس توخيل الذي أشرف على تدريب غريرو في وقت سابق عندما كان مدرباً لدورتموند عام 2016 نجح في إقناع اللاعب بالانتقال بعد الاتصال به هاتفياً بشكل مباشر, الأمر الذي سرع من جولات المفاوضات بين بايرن ميونيخ وممثلي غريرو، ونجح بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الحالي في إتمام صفقة الانتقال وضم النجم البرتغالي لصفوفه.

يشتهر الظهير الأيسر البالغ من العمر 28 عامًا بقدراته التقنية والرؤية الجيدة والقدرة على المساهمة في الدفاع والهجوم على حد سواء, ومن المتوقع أن يعزز وصول غريرو تشكيلة بايرن ميونيخ بمزيد من العمق والجودة على الجانب الأيسر، مكملًا لقائمة اللاعبين الموهوبين الموجودة بالفعل.

تأتي هذه الصفقة كنقلة كبيرة لبايرن ميونيخ، حيث يضمون خدمات لاعب مطلوب بشدة دون الحاجة إلى دفع رسوم الانتقال. يعتبر توقيع غريرو حركة استراتيجية لتعزيز فرص الفريق في النجاح في المسابقات المحلية والدولية.

وفي أولى تصريحاته بعد الانتقال قال غريرو : “عندما جاءت المكالمة من بايرن ميونخ ، تم اتخاذ قراري بسرعة. إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي الكبير وأنا أيضًا أقدر توماس توخيل من وقتنا معًا في دورتموند.” كما قال أيضاً:” أنا لاعب أحب الكرة والاستحواذ على الكرة دائمًا – والامور كذلك هنا كل شيء يتعلق بالسيطرة على اللعبة و خلق الفرص. سأفعل كل شيء للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب. لأن هذه هي فلسفة بايرن ميونخ.”

وأخيراً تنتظر جماهير بايرن ميونيخ بشغف الافتتاح الرسمي للموسم القادم لترى رافايل غريرو مرتدياً قميص النادي الأحمر والأبيض الشهير, حيث يتوقع أن يكون لغريرو تأثير ومساهمة كبيرة في سعي بايرن ميونيخ للفوز بالمزيد من الألقاب في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً: أكبر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز

2 تعليقات

أكتب تعليقك ورأيك