أخبار رياضية عاجلة

الإنتر يحسم صفقتي أزبيلكويتا وتورام

سيزار أوبيلكويتا
سيزار أوبيلكويتا

أكدّت عدّة مصادر وصحف عالمية حسم نادي إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا لصفتي اللاعبين سيزار أزبيلكويتا لاعب نادي تشلسي الإنجليزي، وماركوس تورام لاعب نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وتأتي هاتين الصفقتين في وقتٍ تسعى فيه إدارة نادي إنتر ميلان لتعزيز الفريق وتعويض اللاعبين الذين سيغادرون النادي، ليبقى النادي في أجواء المنافسة ملحياً وأوروبياً.

الإنتر يحسم صفقتي أزبيلكويتا وتورام بشكلٍ مجاني

تحدثت الصحف الإيطالية والإنجليزية عن توصل نادي إنتر ميلان لاتفاق تام مع اللاعب الإسباني سيزار إزبيلكويتا لاعب نادي تشلسي حالياً للانضمام إلى نادي الإنتر في صفقة انتقال حر.

سيزار أوبيلكويتا

سيزار أوبيلكويتا

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو فإنّ اللاعب الإسباني البالغ من العمر 34 سيتوصل إلى اتفاق مع نادي الحالي لتشلسي لفسخ العقد المتبقي فيه عام واحداً ليرحل بشكلٍ مجاني للنادي الإيطالي، وأشار رومانو إلى أنّ المدافع الذي يلعب في الجهة اليمنى ووسط الدفاع سيخضع للفحوص الطبية خلال اليومين القادمين وسيوقع عقداً مع النيرازوري لمدة عامين.

إقرأ أيضاً:  بايرن ميونخ يوافق على بيع سومير للإنتر

وأكدّت صحيفة لاغازيتا ديلي سبورت الإيطالية بأنّ سيزار أزبيلكويتا كان خيار إدارة النادي والمدرب إنزاغي لتعويض اللاعب دانيلو دي أمبروزيو المتوقع رحيله خلال الأيام القادمة.

ولم يكتفِ الإنتر بالتوقيع مع أزبيلكويتا كصفقة مجانية بل قام بتوجيه ضربة قوية لجاره الميلان بعدما توصل لا تفاق تام مع اللاعب ماركوس تورام البالغ من العمر 25 عاماً والذي سيأتي بشكلٍ حر بعد انتهاء عقده مع نادي بروسيا مونشنغلادباخ.

الإنتر يحسم صفقتي أزبيلكويتا وتورام

الإنتر يحسم صفقتي أزبيلكويتا وتورام

وأشار فابريزو رومانو إلى أنّ اللاعب الفرنسي الذي يلعب في مركز الهجوم سيوقع عقداً مع الإنتر لمدة خمس سنوات مقابل ستة ملايين يورو للموسم الواحد.

ويهدف الإنتر من هذه الصفقة إلى تعزيز مركز الهجوم وتعويض رحيل المهاجم البوسني إيدين دزيكو الذي انتقل بشكلٍ مجاني إلى نادي فنربغشة التركي

إقرأ أيضاً:  تصريحات فران غارسيا

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت ماركوس تورام بعددٍ من الأندية مثل باريس سان جيرمان، وميلان الذي كان قريباً منه، ولايبزيغ لكن اللاعب الفرنسي اختار في النهاية عرض الإنتر.

وبهاتين الصفقتين يكون النادي الإيطالي افتتح سوقه الصيفي، ومن المتوقع أن يقوم الإنتر بصفقات أخرى يعزز من خلالها الفريق ليحاول الفوز باللقب الدوري الإيطالي الموسم القادم، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا: زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

2 تعليقات

أكتب تعليقك ورأيك