أخبار رياضية عاجلة

الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي

الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي
الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي

أتم الدولي الأمريكي تيموثي وياه (Timothy Weah) انتقاله البارز من ليل الفرنسي إلى العملاق الإيطالي يوفنتوس حيث تم إتمام الصفقة بقيمة غير معلنة و تعتبر هذه الخطوة بمثابة قفزة نحو الأمام في مسيرة اللاعب الواعد.

الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي قادماً من ليل الفرنسي :

الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي

الأمريكي تيموثي وياه ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي

يأتي انتقال اللاعب المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا إلى يوفنتوس على خلفية فترته الناجحة في ليل، حيث لعب دورا حاسما في تتويجهم ببطولة الدوري الفرنسي موسم ا2021. لقد حظي أداء وياه المذهل و المميز بسرعته ومهارته التقنية وقدرته على تسجيل الأهداف بتقدير واسع ولفت انتباه العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا.

إقرأ أيضاً:  التعادل الإيجابي  يحسم المواجهة الودية بين يوفنتوس وميلان

أما يوفنتوس، المعروفة بسيطرته في الدوري الإيطالي وطموحه في السيطرة على المشهد الأوروبي، فقد حصل على خدمات النجم الأمريكي الصاعد في محاولة لتعزيز خياراته الهجومية و من المتوقع أن يضيف وصول وياه نشاطًا جديدًا إلى خط الهجوم لدى البيانكونيري، حيث ينضم إلى فريق مكتظ بالنجوم يضم بالفعل أمثال فلاهوفيتش وفيديريكو كييزا.

عبر تيموثي وياه عن سعادته البالغة بالانضمام إلى يوفنتوس عقب إتمام انتقاله إلى تورينو، حيث صرح قائلاً: “أنا متحمس لأن أكون جزءًا من نادٍ رفيع المستوى بهذا التاريخ الغني والجماهير المذهلة. هذا حقًا حلم تحقق بالنسبة لي، ولا أستطيع الانتظار للمساهمة في نجاح الفريق سواء في البطولات المحلية أو الأوروبية”.

إقرأ أيضاً:  ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع كامافينغا لتجديد العقد

أثار انتقال وياه إثارة بين عشاق كرة القدم الأمريكيين الذين كانوا يتابعون مسيرته عن كثب. مع شهادة النجاح الحالية لمنتخب الولايات المتحدة الذي يشهد ولادة جيل ذهبي من المواهب، كما يعزز انتقال وياه إلى نادي يوفنتوس وجود اللاعبين الأمريكيين المتزايد في أعلى الدوريات الأوروبية.

يحمل تيموثي وياه إرث العائلة لأنه ابن لاعب الكرة القدم السابق الأسطوري جورج وياه الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا عام 1995، وبدأ تيموثي وياه بالفعل في صقل مساره الخاص في الرياضة حيث يعزز انتقاله إلى يوفنتوس مكانته كأحد أوجه المواهب الشابة الأكثر وعدًا في عالم كرة القدم.

سيترقب عشاق يوفنتوس في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر افتتاحية وياه بقميص الأبيض والأسود الشهير حيث يهدف إلى تحقيق تأثير فوري والمساهمة في سعي النادي للمجد المحلي والقاري. إضافة تيموثي وياه إلى تشكيلة يوفنتوس المليئة بالنجوم تمهد المسرح لفصل مثير في مسيرة اللاعب وتاريخ العمالقة الإيطاليين.

إقرأ أيضاً:  مانشستر سيتي يدخل في سباق التعاقد مع ديكلان رايس

اقرأ أيضاً: اليوفي وعقدة التتويج بدوري أبطال أوروبا

أكتب تعليقك ورأيك