أخبار رياضية عاجلة

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة لمدة عام واحد

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة لمدة عام واحد
إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة لمدة عام واحد

نجح نادي فرانكفورت الألماني في ضم المدافع الألماني روبن كوخ بعقد إعارة لمدة عام واحد من نادي ليدز يونايتد الإنكليزي. ومن المتوقع أن يضيف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مهاراته وخبراته التي اكتسبها خلال فترته مع نادي ليدز الإنجليزي إلى إينتراخت فرانكفورت في الموسم القادم.

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة  لمدة عام واحد من نادي ليدز الإنجليزي :

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة  لمدة عام واحد

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع اللاعب الألماني روبن كوخ بصفقة إعارة لمدة عام واحد

حقق روبن كوخ، القادم من ألمانيا نجاحاً سريعًا في ليدز وذلك  بفضل قدراته الدفاعية الاستثنائية تكيفه السريع مع أجواء البريمرليغ هذا ويعرف عن كوخ اعتراضاته الناجحة وتدخلاته القوية وتمركزه الممتاز، فلقد أثبت كوخ نفسه كلاعب مهم لأي فريق. ويعتبر استحواذ فرانكفورت على هذا الشاب خطوة استراتيجية لتعزيز التشكيلة الدفاعية للفريق وزيادة فرصهم في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:  عودة دييغو لورينتي إلى روما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

يعكس عقد الإعارة مدى التزام إدارة نادي فرانكفورت بتعزيز فريقها كما يعكس إيمانها الكبير بإمكانيات الألماني كوخ الذي يتمتع بلياقة بدنية عالية وثقة كبيرة على أرض الملعب و يعوّل عليه أن يكون وصلة حيوية في بناء اللعب للفريق.

هذا ويأتي انتقال كوخ إلى فرانكفورت بعد فترة ناجحة قضاها مع نادي ليدز، حيث أظهر مواهبه وقدرته على التكيف في الساحة الكروية الإنجليزية المليئة بالتحديات كما ساعد الوقت الذي قضاه اللاعب الدولي الألماني كوخ في انكلترا  في اكتسابه لخبرة كبيرة لا تقدر بثمن حيث لعب ضد أصعب المنافسين في واحدة من أكثر الدوريات تنافسية في العالم. أما الآن فهو على استعداد لتقديم خبراته ومهاراته في ألمانيا، حيث يهدف للتأثير بشكل كبير مع ناديه الجديد.

إقرأ أيضاً:  الإنتر يواجه منافسة شديدة على صفقة المهاجم فلوريان بالوجون

يترقب جمهور فرانكفورت الكبير  بفارغ الصبر الموسم المقبل لرؤية  المدافع الألماني كوخ ليشاهدوا مدى قدراته و مهاراته تحت إشراف الطاقم الفني في فرانكفورت على أرضية الميدان.

وأخيراً سيكون الوقت هو الحكم النهائي فيما يتعلق بكيفية انسجام روبن كوخ مع فرانكفورت، ولكن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا وهو أنّ المدافع على استعداد تام لترك بصمته بقوة مع ناديه الجديد.

اقرأ أيضاً : إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري

 

2 تعليقات

أكتب تعليقك ورأيك