أخبار رياضية عاجلة

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري
إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري

في خطوة هامة لتعزيز خط وسطهم أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت عن التوقيع مع اللاعب التونسي إلياس السخيري (Ellyes Skhiri) بصفقة انتقال حر قادمًا من فريق كولن الألماني. يبلغ االسخيري 27 عامًا ويتمتع بخبرة كبيرة من المتوقع أن يضيفها لصفوف النادي في الدوري الألماني للموسم المقبل.

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري بصفقة انتقال حر قادماً من نادي كولن :

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري

إينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع الدولي التونسي إلياس السخيري

استطاع إلياس السخيري المعروف بقدرته على اللعب في عدة مراكز وبمهاراته الدفاعية القوية أن يثبت نفسه كلاعب قوي في كرة القدم الألمانية. حيث بدأ اللاعب التونسي مسيرته المهنية مع نادي مونبلييه الفرنسي في دوري الدرجة الأولى قبل الانتقال إلى الدوري الألماني مع فريق كولن في عام 2018. وسرعان ما استطاع السخيري أن يحقق اسمًا لنفسه من خلال تألقه في وسط الملعب.

إقرأ أيضاً:  توتنهام يعلن تعاقده مع الحارس فيكاربو

هذا وقد كان تادي إينتراخت فرانكفورت قد وضع السخيري كهدف رئيسي لتعزيزتشكيلته و خيارات وسطه  فقد عملت إدارة النادي بلا كلل لضم اللاعب المطلوب بشدة، وتمكنوا من إتمام صفقة الانتقال المجاني.

وفي حديثه عن التوقيع، عبّر المدير الرياضي لإينتراخت فرانكفورت ماركوس كروشه عن سعادته قائلاً:

“مع إلياس الصخيري تمكنا من التعاقد مع لاعب أحلام مطلق. إنه لاعب محنك في الدوري الألماني ويتمتع بخبرة وطنية ودولية كثيرة. على الرغم من العروض المربحة من الداخل والخارج ، فقد اختار اينتراخت وبالتالي أكد على مدى ارتباطه بالمهمة هنا في فرانكفورت. إلياس سيكون لاعبا هاما وعامل استقرار في خط الوسط الدفاعي “.

فيما عبّر إلياس السخيري عن سعادته بالفصل الجديد في مسيرته الكروية، قائلاً: “أينتراخت فرانكفورت هو ناد تطور بقوة في السنوات الأخيرة. لقد تأثرت بمدى كثافة محاولة المسؤولين عن ذلك مساعدتي. أنا مقتنع بأن فرانكفورت هي الخطوة التالية الصحيحة بالنسبة لي وأننا سنحقق أهدافنا معًا. أريد أن أقدم مساهمتي في هذا. بعد الفترة الرائعة التي قضيتها في كولونيا ، كان من المهم بشكل خاص بالنسبة لي التحول إلى ناد يلعب دوليًا حيث تلعب العاطفة دورًا رئيسيًا. لهذا السبب أتطلع إلى المباريات  أمام جمهور فرانكفورت الكبير “.

إقرأ أيضاً:  ليفركوزن يتخطى لايبزيغ ودورتموند يتفوق على كولن

هذا ومن المتوقع أن يضيف وصول إلياس السخيري إلى إينتراخت فرانكفورت بعدًا جديدًا لتشكيلة وسط الفريق. بفضل تواجده الجسدي وقدراته التقنية وقوته الدفاعية حيث من الممكن له التأثير بشكل كبيرعلى الجانبين الدفاعي والهجومي.

وقد مثّل إلياس السخيري بلاده تونس على المستوى الدولي، حيث ظهر في عديد المناسبات مع المنتخب التونسي. ستعزز خبرته على المستوى الدولي طموحات إينتراخت فرانكفورت في تحقيق الانتصارات في المسابقات المحلية والأوروبية.

و من خلال انضمام إلياس السخيري تهدف إدارة إينتراخت فرانكفورت إلى البناء على النجاحات الأخيرة ومواصلة تقديم أداء قوي في الموسم المقبل.

كما تترقب جماهير إينتراخت فرانكفورت ولاعبي الفريق وطاقم التدريب بفارغ الصبر ظهور إلياس السخيري مع الفريق، على أمل أن يرفع وجوده المستوى الفريق إلى آفاق جديدة في الدوري الألماني وخارجه.

إقرأ أيضاً:  دوسان تاديتش ينهي رحلته مع نادي أياكس الهولندي

اقرأ أيضاً : الترجي ينجح بخطف بطاقة التأهل الى دوري أبطال إفريقيا

 

 

أكتب تعليقك ورأيك