أخبار رياضية عاجلة

أوريلين تشواميني مستمر في ريال مدريد

نشر الصحفي الموثوق المتخصص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو على حسابه في تويتر تغريدة يؤكد بها استمرار الفرنسي أوريلين تشواميني في ريال مدريد للموسم المقبل.

الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني مستمر في ريال مدريد

أوريلين تشواميني مستمر في ريال مدريد

أوريلين تشواميني مستمر في ريال مدريد

ريال مدريد يعتبر لاعب المحور الفرنسي غير قابل للتفاوض او البيع على الرغم من كثرة العروض للاعب.

المدرب الإيطالي أنشيلوتي بنفسه أخبر اللاعب وإدارة النادي بأنه سيعتمد عليه بنسبة مئة بالمئة الموسم المقبل كما أوصى الإدارة بعدم الاستماع للعروض.

رغبة اللاعب نفسه هي البقاء في النادي الملكي رغم الإشاعات الصحفية في الفترة الأخيرة ربطت اللاعب بأندية الدوري الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني لرغبة النادي المدريدي بتوفير السيولة النقدية من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف وعدم التعرض للمسائلة القانونية المالية.

إقرأ أيضاً:  الهلال بمواجهة الجبلين والوحدة يلاقي العروبة في كأس خادم الحرمين الشريفين

تشواميني كان قد انتقل لنادي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية من نادي موناكو الفرنسي لقاء مبلغ قدره ١٠٠ مليون يورو شاملة الإضافات، وقدم موسم أول جيد رفقة الميرينغي حقق خلاله كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

كما خاض اللاعب الفرنسي بطولة كأس العالم وقدم خلالها مستويات عالية في خط الوسط وتمكن من الوصول للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام التانغو الأرجنتيني بقيادة أسطورته ليونيل ميسي.

أوريلين تشواميني يعتبر أحد الركائز الأساسية لمستقبل النادي الملكي رفقة الفريق الشاب الذي يصنعه رئيس النادي فلورنتينو بيريز ليبقى نادي ريال مدريد أحد أفضل أندية كرة القدم إن لم يكن أفضلها.

إقرأ المزيد:تصريحات فران غارسيا

أكتب تعليقك ورأيك