أخبار رياضية عاجلة

أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا

أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا
أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي عن تمديد عقد مدافعه الفرنسي الموهوب ويليام ساليبا رسميًا حتى عام 2027 ليؤمن الغانرز عقد أحد أهم عناصر تشكيلة فريق المدرب مايكل أرتيتا ويؤكد وثقة النادي في قدراته.

أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا حتى عام 2027 :

أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا

أرسنال يمدد عقد مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا

انضم المدافع الفرنسي إلى نادي شمال لندن في عام 2019 قادماً من نادي سانت اتيان الفرنسي. يبلغ ساليبا من العمر22 عامًا، وقد ظهر كواحد من أكثر الوجوه الشابة الواعدة في كرة القدم الأوروبية.

يعكس قرار تجديد عقد الفرنسي ساليبا الثقة التي يوليها أرسنال لمستقبله في خط الدفاع للفريق. وذلك بفضل مهاراته التقنية وقوته البدنية وفهمه التكتيكي كما يُعتبر ساليبا شخصية رئيسية في خطط النادي طويلة الأمد وجزءًا أساسيًا من استراتيجيتهم الدفاعية.

وقال بيان النادي اللندني في موقعه الرسمي: “وقّع مدافعنا الفرنسي الدولي ويليام ساليبا عقدًا جديدًا طويل الأمد معنا، كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا جزءًا لا يتجزأ من حملتنا 2022/23 ، حيث شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات بينما سجل ثلاث مرات وساعد مرة واحدة من قلب الدفاع”.

كما أثار إعلان تجديد عقد ساليبا  الحماس بين مشجعي أرسنال الذين يدركون الإمكانات الدفاعية الهائلة للشاب الفرنسي والأثر الذي يمكن أن يحققه في سعي الفريق للفوز بالبطولات المحلية والأوروبية  ومع التزام النادي بتنمية المواهب والاحتفاظ بها فإن هذا التوقيع يعبر عن نواياهم ويشير لطموحاتهم المستقبلية.

هذا وقد أعرب أرتيتا مدرب أرسنال وجهازه التدريبي عن إعجابهم بنمو وتطور ساليبا، مشيدين بنضجه واحترافيته, كما يعتقدون بأنه يتمتع بجميع الصفات اللازمة ليصبح قائدًا دفاعيًا وركيزة أساسية في نجاح الفريق المستقبلي.

مع بدء هذا الفصل الجديد في مسيرته مع أرسنال، يتطلع المشجعون بفارغ الصبر لمشاهدة تقدم ساليبا ومساهمته في الفريق و ذلك بعد عقده الطويل حتى عام 2027 والذي يتيح الفرصة للشاب الفرنسي لتأسيس نفسه كشخصية رئيسية في دفاع الأرسنال وترك إرث دائم في ملعب الإمارات.

كما يشكل تجديد عقد ويليام ساليبا بلا شك دفعة هامة لأرسنال وذلك في سعيهم لبناء فريق قوي ومنافس قادرعلى تحقيق لقب البريمرليغ والمنافسة على الألقاب الأوروبية.

اقرأ أيضاً : آرسنال يجدد عقد لاعبه ريس نيلسون

أكتب تعليقك ورأيك