أخبار رياضية عاجلة

آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز

آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز
آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عبر بيان له على موقعه الالكتروني تعاقده مع اللاعب الدولي الألماني كاي هافيرتز قادماً من تشيلسي.

انضم كاي هافيرنز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 عن طريق نادي تشيلسي.

استطاع كاي هافيرتز خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع نادي غرب لندن المشاركة في 139 مباراة وسجل 32 هدفاً وصنع 15 مرة في جميع المسابقات.

سجل كاي بشكل خاص الهدف الوحيد في المباراة في فوز تشيلسي على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز

آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز

آرسنال يعلن التعاقد مع كاي هافيرتز

صرح المدير الرياضي لندي آرسنال (إيدو) : “نحن متحمسون لجلب كاي إلى النادي والعمل الرائع من قبل الجميع لإكمال هذه الصفقة. كاي هو إضافة مثيرة لفريقنا، الذي سيجلب جودة هجومية رائعة.

إقرأ أيضاً:  لايبزيغ يحسم صفقة لويس أوبيندا

كما قال المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا: “كاي لاعب ذو جودة عالية. لديه براعة كبيرة وهو لاعب ذكي. سيجلب قدراً كبيراً من القوة الإضافية لخط الوسط لدينا والتنوع في لعبنا.

وأضاف: “نرحب بكاي وعائلته في نادي آرسنال لكرة القدم ونحن جميعاً متحمسون لبدء العمل معه عندما نبدأ التدريب قبل الموسم قريباً.”

أما كاي هافيرتز بدأ حديثه قائلاً: “إنه لأمر مثير للغاية بالنسبة لي أن أنضم إلى هذا النادي الرائع وأن أكون جزءاً من عائلة أرسنال. هذا النادي لديه تاريخ كبير، وآمل أن نتمكن من تحقيق الكثير من الأشياء”.

وأكمل: “العقلية في فريق أرسنال عالية جداً ويمكنك أن تشعر بذلك. كان هذا أحد الأسباب التي جعلت من الصعب للغاية اللعب ضد أرسنال مؤخراً “.

إقرأ أيضاً:  تصريحات فران غارسيا

واختتم حديثه بقوله: “الهدف هو الفوز بالألقاب وسأقدم كل شيء للقيام بذلك من أجل المشجعين والجميع في النادي. أتطلع الآن إلى مقابلة جميع اللاعبين والجهاز الفني عندما نعود للموسم التحضيري.”

الجدير بالذكر أن كاي هافيرز البالغ من العمر 24 عاماً سيرتدي القميص رقم 29.

بلغت قيمة الصفقة 65 مليون جنيه استرليني بحسب منشور الصحفي المشهور فابريزيو رومانو عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك.

اقرأ أيضاً: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع الشاب البرازيلي أنجيلو غابرييل

3 تعليقات

أكتب تعليقك ورأيك