محمد النني
رياضيون

محمد النني – قصة حياة النجم المصري والجثة المجهولة التي وجدت في منزله

ولد اللاعب المصري محمد النني في المحلة الكبرى بتاريخ 11 يوليو 1992 ، وهو يلعب حالياً في مركز الوسط المدافع رفقة نادي أرسنال الإنجليزي بالإضافة الى تمثيله منتخب بلاده مصر .

عثر والد محمد النني في شهر يوليو 2019 على جثة مجهولة في فناء منزل ولده في منطقة المحلة الكبرى ، ليظهر لاحقاً أن هذه الجثة تعود لشخص حاول سرقة كابلات الكهرباء من البيت القيد الإنشاء ، لكنه تعرض لصاعق كهربائي فقد على أثره حياته .

محمد النني
محمد النني

مسيرة محمد النني الكروية :

بدأت مسيرة هذا اللاعب المتألق منذ أن كان في الخامسة من عمره ، فقد انضم في عام 1997 الى الفئات العمرية لنادي الأهلي المصري وتدرج في هذه الفئات حتى عام 2008 ، وهو العام الذي انضم فيه الى ناشئي فريق المقاولون العرب .

قام نادي المقاولون العرب بترقية لاعبهم الشاب المميز الى صفوف الفريق الأول للنادي في عام 2010 ، واستمر رفقة ناديه حتى عام 2013 مشاركاً في 35 مباراة أحرز خلالهم هدفين .

لفت التألق الكبير لهذه الموهبة المصرية الشابة أنظار نادي بازل السويسري ، الذي سارع الى التعاقد مع اللاعب في شهر يناير 2013 ليلعب نجمُنا الى جوار صديقه المصري النجم محمد صلاح الذي كان يرتدي قميص نادي بازل في تلك الفترة ، وقد شهد النادي السويسري على تفجر موهبة النني الذي حصل على جائزة أفضل ممر للكرات في مسابقة الدوري الأوروبي ، ونال رفقة ناديه خلال السنوات الثلاث التي قضاها معه لقب الدوري السويسري 3 مرات ، علماً أنه شارك رفقة نادي بازل في 142 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 9 أهداف .

بعد الأداء الرائع الذي قدمه لاعبنا في سويسرا حاولت العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة التعاقد معه ، لينتقل في شهر يناير 2016 مقابل 7,4 مليون دولار الى نادي أرسنال الإنجليزي الذي ما زال ضمن صفوفه حتى الآن ، مشاركاً في 89 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم هدفين .

مسيرة محمد النني الدولية :

بدأت مسيرة نجم خط الوسط رفقة منتخب بلاده الأول في عام 2011 ، وقد حجز مكانه الأساسي في منتخب الفراعنة منذ ذلك الوقت حتى يومنا هذا ، ليكون من ركائز المنتخب التي لا يتم الاستغناء عنها ، وقد بلغت عدد مباريات محمد النني الدولية 67 مباراة أحرز خلالهم 6 أهداف .

إقرأ أيضاً : حكيم زياش – قصة حياة نجم خط الوسط لنادي اياكس امستردام والمنتخب المغربي

 

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *