رياضيون

كامارو عثمان – قصة حياة بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة الملقب الكابوس النيجيري

كامارو عثمان
كامارو عثمان

ولد لاعب الفنون القتالية النيجيري الامريكي كامارو عثمان في ولاية إيدو النيجيرية، وبعد هجرة عائلته الى الولايات المتحدة الامريكية مارس رياضة الفنون القتالية المختلطة فيها ، فأصبح بطل العالم للوزن المتوسط بهذه الرياضة، ليطلق عليه عشاقه لقب الكابوس النيجيري.

كامارو عثمان

كامارو عثمان

حياة كامارو عثمان الشخصية :

ينتمي إلى أسرة متوسطة الحال، فوالده كان مقاتل في جيش بلاده ووالدته كانت ربة منزل، ليترعرع رفقة أشقائه ويعيش حياة الفلاحين القاسية في طفولته.

جاءت نقطة التحول في حياته عندما كان في الخامسة من عمره فقد انتقلت عائلته للعيش في الولايات المتحدة لكي يدرس والده الصيدلة، فالتحق الطفل كامارو عثمان بالمدارس الامريكية واتقن اللغة الإنجليزية، وبدأ الاندماج بالمجتمع الامريكي، ليصبح لاحقاً مواطن امريكي دون أن ينسى موطنه الأصلي الذي يقاتل الآن تحت علمه، وبعد أن أنهى دراسته الثانوية باوي بمدينة أرلينغتون بولاية تكساس، التحق بجامعة ويليام، التي انتقل منها لدراسة علم الاجتماع في جامعة نبراسكا في كيرني.

يعتنق الكابوس النيجيري الديانة الإسلامية علماً أنه أعلن في أكثر من مناسبة أنه مؤمن بالله، وقد تزوج من فتاة برازيلية وأنجب منها فتاة اسمها سميرة، وهو يحافظ على حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام، ويكتفي بمشاركة صور ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسيرة كامارو عثمان المهنية:

مارس الرياضات القتالية منذ الصغر دون احترافها، وفي المرحلة الثانوية خاض الكثير من البطولات، وفاز ببطولة ” NCAA All- American” الرابطة الوطنية للرياضات الجامعية لكل الامريكيين ثلاث مرات، بالإضافة لبطولة ” NCAA D2″ التي حققها ثلاث مرات كذلك.

إقرأ أيضاً:  فولر - قصة حياة رودي فولر لاعب كرة القدم الالماني الملقب بالعمة كاثي

كان لعشق كامارو عثمان للفنون القتالية المختلطة دور أساسي في تخليه عن الدراسة، ليحترف هذا المجال ويلتحق بحلمه الرياضي، فبات مقاتلاً محترفاً في MMI، وفي عام 2015 شارك الكابوس النيجيري بالعروض الترويجية التلفزيونية الخاصة برياضته، ثمّ أتت مشاركته بالبطولة الامريكية للفنون القتالية المتعددة، وتمكن من الوصول الى المباراة النهائية للسلسلة التلفزيونية، التي حقق لقبها بفوزه بالمباراة النهائية للموسم الواحد والعشرين على اللاعب حيدر حسن.

واصل كامارو عثمان تألقه ليفوز بعدة مباريات في عام 2018 على أفضل لاعبي العالم في هذه الرياضة ومنهم واجه سانتياغو بونزينيبو ورافاييل دوس أنجوس ليحصل على لقب ” Tyron Woodley ” التابع لمنظمة UFC الخاصة بالفنون القتالية المختلطة.

وبعد أن فاز الكابوس الأرجنتيني على وودلي بات بطل العالم للوزن المتوسط بهذا النوع من الرياضة، ثمّ دافع بتاريخ 14 ديسمبر/ كانون الأول 2019عن لقبه أمام كولبي كوفينجتون وهزمه منذ الجولة الخامسة.

وبعد أن حقق الكثير من الإنجازات وبعد أن ترصع سجله بالعديد من البطولات والانتصارات بات كامارو عثمان أحد أشهر الرياضيين على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً: كرار إبراهيم – قصة حياة حارس المنتخب العراقي الذي وجد مخنوقاً

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇