عماد السيد
رياضيون

عماد السيد – قصة حياة حارس المرمى الأمين لنادي الزمالك المصري

ولد اللاعب عماد السيد في مدينة بني سويف المصرية بتاريخ 6 أبريل 1986 ، ويشغل عماد حالياً مركز حراسة المرمى لنادي الزمالك المصري .

مسيرة عماد السيد الكروية :

بعد أن بدأت مسيرة عماد السيد مع حراسة المرمى من نادي مدينته بني سويف انتقل الى العاصمة المصرية القاهرة ، وبالتحديد الى الفئات العمرية لنادي الزمالك الذي تدرج في صفوف فرقهم العمرية بين عامي 2000 – 2007 .

رقي الحارس الشاب في عام 2007 الى الفريق الأول لنادي الزمالك ، وعلى الرغم من استمراره رفقتهم حتى عام 2010 إلا أنه لم يحظى بفرصة المشاركة رفقة القلعة البيضاء ، مما دفعه الى الانتقال في عام 2010 الى نادي طلائع الجيش الذي استمر رفقته حتى عام 2013 مشاركاً في 39 مباراة .

عماد السيد
عماد السيد

رحل عماد السيد في عام 2013 الى نادي إنبي لكنه لم يشارك رفقة الفريق سوى في 3 مباريات ، وهذا ما دفعه الى العودة على سبيل الإعارة لنادي طلائع الجيش الذي شارك رفقته موسم 2015 – 2016 في 25 مباراة ، ومن ثمّ انتقل بصورة نهائية لهذا النادي الذي شارك ضمن صفوفه موسم 2016 – 2017 في 29 مباراة .

بعد تألق لاعبنا رفقة نادي طلائع الجيش عاد إنبي الى شراء عقد اللاعب في عام 2017 ، وبعد أن قدم مستويات ممتازة رفقته في 19 مباراة عاد في عام 2018 الى ناديه الأم نادي الزمالك ، الذي كان يرغب في تعويض حارسه الأساسي المصاب أحمد الشناوي .

بعد أن حصل عماد السيد على الفرصة التي كان ينتظرها منذ زمن في حراسة عرين نادي الزمالك ، حدث ما لم يكن ينتظره ، فبعد ان وصل النادي الى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية عام 2019 التي يقابل فيها نادي نهضة بركان المغربي ذهاباً وإياباً ، وفي ظل إيقاف الحارس الآخر محمود جنش على المستوى الإفريقي ، كان عماد ينتظر فرصة حراسة مرمى فريقه في مباراة الذهاب المقامة في المغرب ، لكن إصابته بكسر في أحد اصابع يده في مباراة الدوري المصري أمام نادي الداخلية ، حرمته من هذه المشاركة التي كان ينتظرها بفارغ الصبر ، وهذا ما دفع المدرب الى استبدال عماد السيد بالحارس الشاب عمر صلاح ، على أن يكون يتم تدريب المهاجم عمر السعيد على حراسة المرمى ليكون بديلاً لعمر صلاح في حال حدوث أي طارئ .

إقرأ أيضاً : سلطان البرقان – قصة حياة اللاعب السعودي الذي خطفه الموت في ريعان شبابه

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *