حمدي النقاز
رياضيون

حمدي النقاز – قصة حياة اللاعب التونسي المحترف في نادي الزمالك المصري

ولد اللاعب حمدي النقاز في قرية منزل كامل الواقعة بمنطقة المنستير التونسية بتاريخ 28 أكتوبر / تشرين الأول 1992 ، ويلعب حمدي الذي يبلغ طوله 1,95 م ويتميز بقوة بدنية كبيرة حالياً في مركز الظهير الأيمن لنادي الزمالك المصري ، بالإضافة الى تمثيله منتخب بلاده تونس .

مسيرة حمدي النقاز الكروية :

ينتمي هذا اللاعب الموهوب الى أسرة عاشقة لكرة القدم ، وهذا ما جعلهم يدفعون بابنهم منذ نعومة أظفاره الى الالتحاق بفريق قريته منزل كامل ، ليظهر هذا اللاعب الشاب موهبته الكبيرة التي دفعت العديد من الأندية التونسية الى الصراع على الفوز بتوقيعه .

حمدي النقاز
حمدي النقاز

قرر حمدي النقاز الموافقة على عرض نادي النجم الساحلي التونسي الذي انضم اليه منذ عام 2013 ، وتألق ضمن صفوفه حتى عام 2018 مشاركاً في 110 مباريات أحرز خلالهم 7 أهداف ، وقد حقق العديد من البطولات المحلية والقارية ، مما دفع العديد من الأندية لأن تسعى للفوز بتوقيعه ومنها مرسيليا وموناكو الفرنسيين ومالاجا الاسباني وكونيا سبور وانطاليا سبور التركيين .

انتقل الظهير الأيمن التونسي المتألق في عام 2018 الى نادي الزمالك المصري ، ونجح في إكمال مسيرته المميزة رفقة النادي الأبيض الذي شارك رفقته حتى الآن بأكثر من 58 مباراة سجل خلالهما هدفين ، وقد تعرض حمدي النقاز منذ فترة لمشكلة بسيطة بعد أن ضبطته مباحث شرطة أول الشيخ زايد وهو يقود سيارة ليس لها لوحات معدنية ، كما أنه لم يكن يحمل أوراق للسيارة أو رخص السير .

وقد حقق حمدي عدة إنجازات رفقة نادي الزمالك أهمها الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2019 على حساب نادي نهضة بركان المغربي .

مسيرة حمدي النقاز الدولية :

لعب نجمُنا مباراته الدولية الأولى رفقة منتخب تونس في عام 2015 وما زالت مسيرته مستمرة حتى وقتنا الحالي ، وقد بلغت عدد مبارياته الدولية الى الآن 18 مباراة دون أن يحرز أي هدف ، أما أهم مشاركاته الدولية فكانت بكأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا وخرج المنتخب التونسي فيها من الدور الأول .

أهم إنجازات حمدي النقاز الجماعية :

نادي النجم الساحلي :

الدوري التونسي الممتاز عام 2016 .

كأس تونس ( 3 ) مرات أعوام 2012 – 2014 – 2015 .

كأس الاتحاد الافريقي عام 2015 .

نادي الزمالك :

كأس مصر عام 2018 .

كأس السوبر المصري السعودي عام 2018 .

كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2019 .

إقرأ أيضاً : عمر صلاح – قصة حياة الحارس الشاب ومستقبل حراسة المرمى للكرة المصرية

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *