فنانون

محمد فتحي – قصة حياة النجم المصري الصاعد

محمد فتحي
محمد فتحي

في عالم الفن والإعلام، يبرز اسم محمد فتحي محمد حسن كأحد النجوم الصاعدين الذين يجمعون بين الموهبة والتنوع في مجالات متعددة. ولد محمد فتحي في 21 أغسطس 1996 بمحافظة الإسكندرية، مصر، تحت سماء برج الأسد، وبدأ حياته بشغف لا يهدأ للفن والإعلام. بشخصية ملهمة وموهبة متعددة الأبعاد، استطاع أن يترك بصمة مميزة في كل مجال خاضه.

السيرة الذاتية للنجم محمد فتحي

محمد فتحي

محمد فتحي

بدأ نجمنا رحلته التعليمية بحصوله على ليسانس الآداب قسم الاتصال والإعلام، مما منحه الأساس الأكاديمي الذي ساعده في تنمية مهاراته الإعلامية. خلال سنوات دراسته، عمل في العديد من الصحف والقنوات التلفزيونية، حيث كانت له بصمات واضحة بفضل إبداعه وإصراره.

لم تكن وسائل الإعلام فقط هي التي تجذب انتباه محمد فتحي، بل كان لديه شغف عميق بالفن منذ صغره. في عام 2019، دخل عالم الموسيقى وأطلق أولى أغانيه بعنوان “أسلم قرار”، تلتها أغنيته الرومانسية “هي روحي” في عام 2023. بين هذه الأعمال الموسيقية، برع في التمثيل وشارك في اسكتشات كوميدية مع الفنان سامح الشجيع، مما أضاف بُعداً جديداً لموهبته المتعددة.

نجمنا لم يكتفِ فقط بالغناء والتمثيل، بل قرر أن يتعمق في مجالات فنية أخرى مثل المونتاج والهندسة الصوتية والجرافيك والتصوير الفوتوغرافي. هذا التنوع في المهارات جعله يمتلك رؤية شاملة لإنتاج الأعمال الفنية، وهو ما دفعه لتأسيس شركة AMP Production للإنتاج الفني وتنفيذ الإعلانات.

بجانب نجاحاته في الموسيقى والتمثيل، حقق محمد فتحي شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح له حضور قوي على فيسبوك وإنستجرام وتيك توك. أسهمت هذه المنصات في زيادة شعبيته وجعلته قريباً من جمهوره العريض.

وفي مجال الإعلانات، كان له دور بارز في العديد من الحملات الإعلانية الشهيرة، مثل إعلان مطعم “حجي البرديسي”، وإعلان “بيتزا بابلو”، وإعلان شركة “سينا كولا” للمشروبات الغازية في رمضان 2024. كما تألق في مسلسل “يوميات مخللاية” عام 2023، مما عزز مكانته كنجم متعدد المواهب.

لقد كرمه المجتمع الفني بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “الجزمجي”، وهو اعتراف بموهبته الفذة وإبداعه المستمر. نجمنا ليس مجرد ممثل أو مطرب، بل هو فنان شامل يجسد روح الابتكار والتنوع، ويستمر في إبهارنا بكل جديد يقدمه.

فيس بوك
انستجرام
تيك توك
يوتيوب

أكتب تعليقك ورأيك