فنانون

ياسمين صبري – قصة حياة الفنانة المصرية الحسناء ذات المواهب المتعددة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ولدت الفنانة المصرية الحسناء ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية بتاريخ 21 يناير 1987 ، وقد تمكنت هذه الممثلة من صعود سلم النجومية بسرعة كبيرة وحققت شعبية واسعة بمختلف الدول العربية ، كما أنها الفنانة المصرية الوحيدة التي دخلت في قائمة أجمل مائة وجه في العالم سنة 2017 .

ياسمين صبري

ياسمين صبري

حياة ياسمين صبري الشخصية :

ترعرعت هذه الشابة في مسقط رأسها الإسكندرية بكنف عائلة معروفة وثرية مكونة من الأب والأم وخمسة أشقاء ، حيث عمل والدها صبري محمود كطبيب بأحد أكبر مستشفيات الإسكندرية ، بينما عملت والدتها التي كانت بطلة إفريقيا بالسباحة كمهندسة ديكور أما جدها فهو قبطان بحري سابق .

بعد أن انهت ياسمين صبري تعليمها الابتدائي والثانوي دخلت الى كلية الإعلام في جامعة الإسكندرية ، لتدرس في قسم الصحافة والعلاقات العامة ، فظهرت على هذه الفتاة الحسناء مواهب متعددة في الإعلام والتمثيل والفن عموماً ، بالإضافة الى تميزها في الرياضة التي برزت فيها وبالخصوص أنها كانت بطلة لجمهورية مصر العربية في السباحة .

تزوجت نجمتنا عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين الذي يمتلك مستشفى ضخم في الإسكندرية ، لكن هذا الزواج بقي سرياً لأن زوجها يكبرها كثيراً بالعمر ولأنه متزوج ولديه أبناء ، وبعد نفيها أكثر من مرة انها متزوجة أعلنت بأحد البرامج التلفزيونية عن زواجها وأعطت بعض المعلومات عن زوجها ، مما أدى الى خلافها الكبير معه لينتهي هذا الزواج بالطلاق عام 2017 .

انتشرت بعد ذلك شائعات كثيرة عن زواجها من “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية ، لكنها ظهرت على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي لتنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً .

إقرأ أيضاً:  كريمة - قصة حياة كريمة فاتنة المعادي حاربت للشهرة ثم اعتزلت

مسيرة ياسمين صبري الفنية :

كانت ياسمين تحلم أن تصبح إعلامية معروفة جداً ، وكانت الإعلامية أوبرا وينفري هي مثلها الأعلى ، وفي سبيل تحقيق هذا الحلم عملت كمراسلة في قناة الحياة المصرية ، لكنها تركت عملها بعد أن لاحظت أنه لن يساعدها بالوصول الى الشهرة التي تحلم بها .

اشتركت في مسابقة ملكة جمال مصر ، لكن بسبب عدم وجود ممولين للمسابقة تمّ إلغاؤها ، ثمّ دخلت بعد ذلك لعالم الإعلانات التسويقية وبقيت في هذا المجال لفترة ، حتى حصلت على أول فرصة لها بالتمثيل عام 2013 من خلال مسلسل “خطوات الشيطان” ، وبعد نجاحها المميز في هذا المسلسل شاركت عام 2014 في بطولة مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان محمود عبد العزيز ، ثمّ تتالت مشاركاتها في أهم المسلسلات ومنها ( شطرنج ج1 وج2 – طريقي – ذهاب وعودة – الصعلوك – أرض النعام – أسرار – الأسطورة – الحصان الأسود – حكايتي ) .

دخلت ياسمين صبري عالم السينما عام 2016 بعد أن شاركت مع الزعيم عادل إمام في فيلم “جحيم في الهند” ، كما أنها شاركت عام 2018 في فيلم “ليلة هنا وسرور” ، وتبقى الشخصية التي قامت بأدائها في فيلم “الديزل” مع محمد رمضان أشهر شخصية سينمائية جسدتها ياسمين صبري حتى الآن .

إقرأ أيضاً : كاميلا كابيلو – قصة حياة المغنية الشابة الحسناء نجمة اغنية “هافانا”

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

1 Comment