فنانون

ويل سميث – قصة حياة ويل سميث الممثل الأمريكي الشهير

ويل سميث

ويل سميث هو مجرد اسم مختصر اعتمده الممثل والمغني العالمي ويلارد كرستوفر ، المولود سنة 1968 في ولاية فيلاديفيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويل سميث – قصة حياة ويل سميث الممثل الأمريكي الشهير

عاش الفتى اليافع متأرجحا بين والديه اللذين انفصلا في سن مبكرة .

انضم ويل سميث إلى كل من ذا فرش برنس ودي جي جازي جف والتي كانت عبارة عن فرقة هيب هوب ، وبدؤوا إصدار مجموعة من الأغاني التي لاقت نجاحا في ثمانينات القرن الماضي .

في أوائل التسعينات ، كانت انطلاقة ويل سميث في عالم التمثيل حيث بدأ في العمل على برنامج فكاهي مما ساعده في الوقوف مجددا واستجماع قواه وتطوير حلمه الذي بدأ يراوده وهو أن يكون أفضل ممثل على الصعيد العالمي .

إقرأ أيضاً:  شمس الكويتية - قصة حياة الفنانة الملقبة بملكة الإنسانية
ويل سميث
ويل سميث

سرعان ما شرع ويل في تحقيق ذلك حيث أنه حصل على أول دور بطولي له سنة 1993 في فيلم سيكس دكريز أوف سبريشن ، ثم في سنة 1995 و 1996 أيضا إذ استمر في تحقيق نجاحاته ، حيث عرفت أفلامه نجاحات كبيرة جدا على مستوى الشبابيك والإيرادات المالية للفيلم أيضا ، إذ استطاع أن يحقق ثروة مالية ضخمة ليحتل بذلك قائمة أغنياء العالم في سن مبكرة .

أيضا استطاع أن يكون من بين أفضل الممثلين والأكثر روعة في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية وذلك سنة 2008 ، حيث أنه لا طالما سعى أن تكون أفلامه فريدة من نوعها وليست روتينية ، كما أنه لعب دور الملاكم الراحل محمد علي كلاي والذي لاقى نجاحا كبيرا جدا .

إقرأ أيضاً:  هند رستم - قصة حياة هند رستم مارلين مونرو الشرق

عرف أيضا ويل سميث بقربه الشديد من الرئيس الأمريكي أوباما، هذا الذي أعرب في لقاء له ، أنه من المحتمل جدا أن يقوم بإنتاج فيلم عنه ويقوم ويل بتأدية دور أوباما ، إضافة إلى أن سميث لا طالما دعم الرئيس في حملته الانتخابية . رصيد الممثل العالمي سميث غني جدا بمختلف الجوائز إذ حصل على أكثر من 40 جائزة .

إذا كنت مهتماً بمطالعة المزيد من سير المشاهير من نجوم الفن، نقترح عليك قراءة قصة حياة إنجلينا جولي على نجومي.

Save

Save

Save

Save

السابق
أحمد الشقيري – قصة حياة أحمد الشقيري الإعلامي العربي البارز
التالي
كريستيانو رونالدو – قصة حياة اللاعب كريستيانو رونالدو