فنانون

هند البحرينية – قصة حياة “بيونسيه العرب” أول فنانة عربية تصاب بالكورونا

هند البحرينية
هند البحرينية

ولدت الفنانة هند البحرينية واسمها عند الولادة سهير في مدينة عيسى بتاريخ 5 مايو 1979 ، وقد اشتهرت المغنية البحرينية كثيراً في الفترة الأخيرة حتى انها لقبت “بيونسيه العرب” و”فراشة الخليج” .

حياة هند البحرينية الشخصية :

تنتمي لعائلة مكونة من خمسة ابناء ذكرين وثلاث فتيات ، حيث يعمل والدها بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في البحرين ، أما والدتها فهي ربّة منزل .

هند البحرينية

هند البحرينية

بعد ان أنهت في عام 1997 دراستها الثانوية ، دخلت الى كلية إدارة الأعمال في الجامعة ، ولكنها لم تكمل دراستها بسبب عشقها للفن واتجاهها لاحترافه .

تزوجت في عام 2002 من مواطنها فهد أحمد ، وأثمر هذا الزواج عن إنجابها ولدها عبد الله ، لكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً وانتهى بالانفصال عام 2004 ، لتعود في شهر ديسمبر من عام 2012 وتدخل القفص الذهبي مرة أخرى بزواجها من اللبناني جورج نمر وهو مدير إنتاج بقناة الوطن الكويتية .

اتهمت هند بدعم المثليين ، بسبب فيديو كليب أغنية شاركت بها الى جانب جاد شويري بعنوان “برا” ، حيث ظهر بالكليب أشخاص يرتدون رؤوس لبعض الحيوانات ، وهذا ما يعتبر من الرموز الخاصة بالمثلية ، لكن المغنية البحرينية نفت الامر جملة وتفصيلاً ، وقالت ان الرؤوس التي ظهرت مأخوذة من احد الرسوم المتحركة وهو “الوميض الأزرق” .

مسيرة الفنانة هند البحرينية على الصعيد الفني :

اكتشفها الملحن أنور عبد الله والملحن عارف الزياني الذي أقنعها بأن تستبدل اسمها “سهير” باسم فني هو “هند” ، ومنذ ذلك الوقت تركت دراستها الجامعية ، وبدأت مسيرتها الفنية بالتعاقد مع شركة فنون الإمارات التي أصدرت لها في عام 2000 أول ألبوماتها ، والذي حمل عنوان “هند 2000” حيث تعاونت فيه مع مجموعة من أشهر الملحنين والشعراء في الخليج ومنهم أنور عبد الله وعارف الزياني .

إقرأ أيضاً:  شذى حسون - قصة حياة أول نجمة تفوز في برنامج ستار أكاديمي

أنتجت شركة فنون الإمارات ثاني ألبومات الفنانة في عام 2003 تحت عنوان “قاسي” ، ثمّ تعاقدت هند مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أنتجت لها في عام 2005 ألبوم “الغروب” ، وقد ازدادت شهرتها منذ ذلك الحين وبالخصوص بعد أن تولى الملحن عبد الله العقود إدارة أعمالها ، لتصدر في عام 2008 ألبوم “هند 2008” وفي عام 2012 ألبوم “هند2012” .

صوّرت المغنية هند البحرينية الكثير من اغانيها على طريقة الفيديو كليب ، كما أنها أصدرت العديد من الأغاني المنفردة الناجحة ومنها : ( دار بو سلمان – طقت في راسي – عنيدة – يمة وردة – قامت شياطيني – استاهلك – الله عالم – موت ويعني ) ، كما أنها غنت التترات الخاصة ببعض المسلسلات ومنها ( أميمة في دار الأيتام – سما ثانية – عذراء ) .

إصابتها بالكورونا :

تصدرت نجمتنا في هذا المقال محركات البحث على الانترنت في معظم دول الخليج العربي ، بعدان أعلنت في شهر مارس 2020 أنها مصابة بفيروس كورونا ، لتكون هند البحرينية أول فنانة بالعالم العربي تصاب بفيروس كورونا المستجد .

إقرأ أيضاً : إبراهيم الصلال – قصة حياة الممثل الكويتي الكبير بمسيرته الفنية التي تجاوزت الستين عاماً

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇