هنادي الكندري
فنانون

هنادي الكندري – قصة حياة وأسرار الممثلة والمذيعة الكويتية الموهوبة

ولدت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري واسمها الكامل هنادي عبد اللطيف الكندري في مدينة الكويت بتاريخ 19 مارس 1987 ، وما أن انتهت هنادي من دراستها الثانوية حتى اتجهت للعمل بالصحافة المكتوبة ، فعملت كصحفية بإحدى الصحف المحلية .

تزوجت هنادي الكندري حتى الآن ثلاث مرات ، وقد أنجبت من زواجها الأول أبنائها الثلاث يوسف وعبد الله وعبد اللطيف ، وبعد انفصالها عن والد أبنائها تزوجت من الممثل عبد الله بهمن لكن علاقتهما لم تستمر طويلاً وانتهت بعد شهرين فقط ، وحصل الطلاق في عام 2013 ، وفي عام 2014 تزوجت من المخرج محمد الحداد الذي أنجبت منه توأم هما إيفا وآدم .

اتجهت هنادي الكندري في شهر سبتمبر من عام 2008 للعمل كمقدمة برامج تلفزيونية ، وذلك عندما شاركت بتقديم البرنامج الموجه لفئة الشباب على قناة الرأي ” رأيكم شباب ” ، وقد استمرت في تقديم هذا البرنامج حتى شهر أغسطس من عام 2009 .

هنادي الكندري
هنادي الكندري

مسيرة هنادي الكندري التمثيلية :

عندما قررت هنادي الدخول الى عالم التمثيل قامت بخلع الحجاب الذي كانت ترتديه ، وقد كان ذلك في الأشهر الأخيرة من عام 2011 ، لتدخل بعد ذلك مجال التمثيل بقوة بعد أن شاركت في عام 2012 بمسلسل ” مذكرات عائلية جداً ” رفقة الفنانين ابراهيم الحربي وهدى الخطيب ، وقد أظهرت من خلال هذا العمل الموهبة الكبيرة التي تمتلكها ، لتشترك في ذات العام بمسلسلين آخرين هما ( مجموعة انسان – حلفت عمري ) ، وقد شكلت هذه الأعمال انطلاقة ممتازة لفنانة موهوبة بعالم الفن الخليجي .

شاركت هنادي الكندري بالكثير من المسلسلات والمسرحيات التي أثبتت من خلالها أنها من أهم فنانات جيلها ، وتبقى شخصية ( نجد ) التي جسدتها في مسلسل ” ذاكرة من ورق ” في عام 2015 ، من أهم الشخصيات التي قامت بأدائها وقد نالت عليها جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المميزون ، بالإضافة الى شخصية ( لين ) التي جسدتها في عام 2018 بمسلسل ” التاسع من فبراير ” والتي تعتبر أكثر الشخصيات التي جسدتها قوة وتأثيراً بالمشاهد العربي عموماً والخليجي خصوصاً ، وقد نالت عليها كذلك جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المميزون لذلك العام .

أهم أعمال هنادي الكندري :

المسلسلات : ( مذكرات عائلية جدا – مجموعة إنسان – حلفت عمري – مطلقات صغيرات – لن أطلب الطلاق – صديقات العمر – بسمة منال – منطقة محرمة – لمحات – أحببتك منذ الصغر – حال مناير – ذاكرة من ورق – حرب القلوب – الوجه المستعار – خمس بنات – درب العرايس – رمانة – خيوط الحرير – أماني العمر – عطر الروح – التاسع من فبراير – أمنيات بعيدة – حدود الشر – وما أدراك ما أمي ) .

المسرحيات : ( درب السلامة – محبوبة – خاتم الملوك – مصنع الكارتون – بيت الحلاو – ليلى والذيب – أحلام الشوارع – توتا والقردة شيتا – أحلام ) .

إقرأ أيضاً : زينب غازي – قصة حياة الممثلة الخليجية الحسناء بتصريحاتها الجريئة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *