هايدي كلوم
عارضة أزياء فنانون

هايدي كلوم – قصة حياة النجمة العالمية المعروفة وعلاقاتها العاطفية الكثيرة

ولدت هايدي كلوم في مدينة بيرجيش جلادباخ الألمانية بتاريخ 1 يونيو 1973 ، والدها يدعى غونتر كلوم وهو إداري في شركة لمستحضرات التجميل ، كما أن والدتها إيرنا مختصة بتصفيف الشعر ، أما هايدي فهي تعمل كممثلة وعارضة أزياء ومقدمة للبرامج المختصة بالموضة ، بالإضافة لكونها منتجة فنية وسيدة أعمال وعضوة في لجان التحكيم لبرامج المواهب وأشهرها America’s Got Talent ، وقد حصلت على الجنسية الامريكية منذ عام 2008.

هايدي كلوم
هايدي كلوم

مسيرة هايدي كلوم المهنية :

كانت البداية وهي في الثامنة عشرة من عمرها عندما دخلت لعالم عرض الأزياء ، ثمّ انتقلت الى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية وعملت مع Victoria’s Secret ، وقد استطاع أصدقاؤها إقناعها المشاركة في المسابقة الوطنية لمجلة بيترا ” Model 92″ ، فقدمت صورها وتمكنت من الفوز بالمسابقة في مفاجئة لم تتوقعها ، لتصبح بعد ذلك من أهم عارضات الازياء وظهرت على أغلفة أهم المجلات المعروفة مثل ELLE – Sports Illustrated – Marie Claire –Vogue ) .

تخرجت نجمتنا الحسناء من أكاديمية الفنون الجميلة بفرانكفورت ، وعملت لمدة 12 عام كمنتجة وحكم في برنامج Project Runway ، أما على صعيد التمثيل فقد ظهرت بداية من فيلم”Blow Dry” الذي عرض عام 2001 ، وبعد نجاحها حصلت على العديد من الأدوار الأخرى .

عملت هايدي كلوم كمصممة لسلسلة ماركة الأحذية التي تملكها واسمها Birkenstock ، كما أنها مصممة لمجموعة المجوهرات الخاصة بها ، ولها أعمال خيرية وانسانية كثيرة ومنحت لقب سفيرة Trick-or-Treat .

بدأت منذ عام 2013 المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير America’s Got Talent الذي أظهر لطافتها وخفة دمها ، والذي ساهم في زيادة شهرتها وشعبيتها بشكل كبير .

حياة هايدي كلوم الشخصية :

تزوجت نجمتنا في هذا المقال في عام 1997 من المصمم المشهور ريك بيبينو وانفصلت عنه بعد خمس سنوات في عام 2002 ، لتدخل بعد ذلك في علاقة مع سائق فريق رينو لسيارات الفورمولا 1 “فلافيو برياتور” ، لكن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً وانتهت في عام 2004 ، وقد اثمرت عن ولادة طفل يدعى “ليني” ، ثمّ تزوجت عام 2005 من المغني “سيل” وأنجبت منه ولدان ، لكن هذه العلاقة انتهت بالطلاق كذلك في بداية عام 2014 .

لم تنتهي علاقات هايدي عند هذا الحد فسرعان ما دخلت في علاقة جديدة مع فيتو شنابيل وهو ابن الفنان المعروف جوليان شنابيل ، وبعد انتهاء علاقتها معه تعرفت على الألماني كوليتز الذي يصغرها بسبعة عشرة عاماً ، وحصلت على رخصة الزواج منه في الأشهر الأولى من عام 2019 ، لكنهما لم يقيما حفل الزفاف مباشرة بل تأجل حتى شهر أغسطس 2019 ، وأقيم على متن يخت خاص في إيطاليا ، وقد حضر الزفاف مجموعة من الأصدقاء الى جانب أبناء هايدي كوم الأربعة ، وبأجواء ملؤها السعادة والفرح .

إقرأ أيضاً : ستيف هارفي – قصة حياة النجم الكوميدي الامريكي والموقف المحرج الذي تعرض له

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *