فنانون

نيك جوناس – قصة حياة الفنان الاميركي الموهوب زوج الفنانة الحسناء بريانكا شوبرا

نيك جوناس
نيك جوناس

ولد المغني والممثل وكاتب الأغاني الأمريكي نيك جوناس واسمه الكامل نيكولاس جيري جوناس في مدينة نيوجيرسي بتاريخ 16 سبتمبر 1992 ، وهو ابن لعائلة عملت بالفن فقد كان والده موسيقار ومؤلف أغاني ، أما والدته فكانت وهي صغيرة تعمل كمغنية إلا أنها اعتزلت الغناء وعملت بإحدى مدارس تعليم لغة الإشارة .

من هو نيك جوناس ؟

يهوى نيك جوناس الرياضة وعلى الرغم من أن كرة المضرب ( التنس ) هي رياضته المفضلة لكنه يمارس كذلك عدة انواع من الرياضة ، ومنها الرياضة البدنية التي يهدف منها المحافظة على لياقته البدنية ، بالإضافة الى السباحة وكرة السلة وكرة القدم .

نيك جوناس

نيك جوناس

بدأت شهرة نجمنا منذ أن كان طفلاً ، ففي أحد الأيام وهو في السادسة من عمره كان يرافق والدته الى أحد محلات الحلاقة ، واستمع إليه هناك مدير أعمال محترف وأعجب بموهبته ، فقدمه في السابعة من عمره للأداء في برودواي ليلعب بعض الشخصيات والأدوار المعروفة .

إقرأ أيضاً:  هبة الحسين – قصة حياة الإعلامية والممثلة السعودية المتزوجة من عايض يوسف

كان نيك أحد اعضاء فرقة الإخوة جوناس لموسيقى البوب التي تشارك فيها مع شقيقيه كيفن جوناس وجو جوناس، ثمّ قام رفقة شقيقيه ببطولة عدة مسلسلات بقناة ديزني ، ولعب دور البطولة بفيلم ” معسكر الروك ” .

قدم نيك جوناس بين عامي 2004 – 2007 مجموعة من الأغاني الدينية المسيحية ، ومنه أغنية ” الفرح للعالم صلاة عيد الميلاد ” التي كتبها بنفسه واهتمت بها شركة كولومبيا للصوتيات ، لكن الشهرة الحقيقية لهذا الفنان الشاب لم تبدأ حتى عام 2007 ، حيث بدأت ألبوماته تنتشر بشكل كبير ومن اهم هذه الألبومات ” هوليوود ريكوردز” الذي اختير من أفضل 5 ألبومات في ذلك العام ، وتبقى أغنية ” sos ” إحدى أهم أغنياته وقد دخلت ضمن قائمة أفضل أغنية في العام الذي صدرت فيه .

إقرأ أيضاً:  بيرس مورغان – قصة حياة مقدم البرامج البريطاني الشهير

لم يكتفي نجمنا بالغناء بل دخل في مجال التمثيل بعدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي ساهمت في زيادة نجومية هذا الفنان المحبوب ، حتى انه حصل في عام 2018 من قناة MTV على جائزة افضل ممثل مسرحي .

بعد عدة علاقات لم تكلل بالنجاح تزوج جوناس من الفنانة الهندية العالمية المشهورة بريانكا شوبرا التي توجت بملكة جمال العالم في عام 2000 ، فتقدم لخطبة هذه الفنانة التي تكبره بعشر سنوات بعيد ميلادها السادس والثلاثون ، قبل أن يتزوج نيك جوناس وبريانكا شوبرا بتاريخ 1 ديسمبر / كانون الأول 2018 .

إقرأ أيضاً : سوسن أرشيد – قصة حياة الممثلة السورية المتزوجة من مكسيم خليل والداعمة لحقوق المثليين

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك