نيك جوناس
فنانون

نيك جوناس – قصة حياة الفنان الاميركي الموهوب زوج الفنانة الحسناء بريانكا شوبرا

ولد المغني والممثل وكاتب الأغاني الأمريكي نيك جوناس واسمه الكامل نيكولاس جيري جوناس في مدينة نيوجيرسي بتاريخ 16 سبتمبر 1992 ، وهو ابن لعائلة عملت بالفن فقد كان والده موسيقار ومؤلف أغاني ، أما والدته فكانت وهي صغيرة تعمل كمغنية إلا أنها اعتزلت الغناء وعملت بإحدى مدارس تعليم لغة الإشارة .

من هو نيك جوناس ؟

يهوى نيك جوناس الرياضة وعلى الرغم من أن كرة المضرب ( التنس ) هي رياضته المفضلة لكنه يمارس كذلك عدة انواع من الرياضة ، ومنها الرياضة البدنية التي يهدف منها المحافظة على لياقته البدنية ، بالإضافة الى السباحة وكرة السلة وكرة القدم .

نيك جوناس
نيك جوناس

بدأت شهرة نجمنا منذ أن كان طفلاً ، ففي أحد الأيام وهو في السادسة من عمره كان يرافق والدته الى أحد محلات الحلاقة ، واستمع إليه هناك مدير أعمال محترف وأعجب بموهبته ، فقدمه في السابعة من عمره للأداء في برودواي ليلعب بعض الشخصيات والأدوار المعروفة .

كان نيك أحد اعضاء فرقة الإخوة جوناس لموسيقى البوب التي تشارك فيها مع شقيقيه كيفن جوناس وجو جوناس، ثمّ قام رفقة شقيقيه ببطولة عدة مسلسلات بقناة ديزني ، ولعب دور البطولة بفيلم ” معسكر الروك ” .

قدم نيك جوناس بين عامي 2004 – 2007 مجموعة من الأغاني الدينية المسيحية ، ومنه أغنية ” الفرح للعالم صلاة عيد الميلاد ” التي كتبها بنفسه واهتمت بها شركة كولومبيا للصوتيات ، لكن الشهرة الحقيقية لهذا الفنان الشاب لم تبدأ حتى عام 2007 ، حيث بدأت ألبوماته تنتشر بشكل كبير ومن اهم هذه الألبومات ” هوليوود ريكوردز” الذي اختير من أفضل 5 ألبومات في ذلك العام ، وتبقى أغنية ” sos ” إحدى أهم أغنياته وقد دخلت ضمن قائمة أفضل أغنية في العام الذي صدرت فيه .

لم يكتفي نجمنا بالغناء بل دخل في مجال التمثيل بعدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي ساهمت في زيادة نجومية هذا الفنان المحبوب ، حتى انه حصل في عام 2018 من قناة MTV على جائزة افضل ممثل مسرحي .

بعد عدة علاقات لم تكلل بالنجاح تزوج جوناس من الفنانة الهندية العالمية المشهورة بريانكا شوبرا التي توجت بملكة جمال العالم في عام 2000 ، فتقدم لخطبة هذه الفنانة التي تكبره بعشر سنوات بعيد ميلادها السادس والثلاثون ، قبل أن يتزوج نيك جوناس وبريانكا شوبرا بتاريخ 1 ديسمبر / كانون الأول 2018 .

إقرأ أيضاً : سوسن أرشيد – قصة حياة الممثلة السورية المتزوجة من مكسيم خليل والداعمة لحقوق المثليين

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *