فنانون

نعومي واتس – قصة حياة الممثلة الإنجليزية المتألقة Naomi Watts

نعومي واتس فنانة وممثلة إنجليزية الجنسية متألقة، تعد من ألمع الفنانات في سماء هوليوود، وتم إدراجها في العام 2002 كواحدة من أجمل الفنانات بحسب مجلة بيبول.

ولدت في الثامن والعشرين من أيلول ( سبتمبر) عام 1968 في مدينة شورهام بكنت الإنكليزية.

انفصل والدها عم بعضهما وهي في الرابعة من عمرها الأمر الذي جعلها تعيش طفولة غيرة مستقرة، تنقلت خلالها بين عدد من مدن وبلدت الشمال الإنجليزي.

و في العام 1974 التم شمل العائلة من جديد وذلك بعد أن تصالح الوالدان لكن هذه السعادة لم تدم طويلا، وذلك لأن والدها توفي في العام 1976 إثر جرعة زائدة من الهيرويين.

بعد ذلك انتقلت نجمتنا لتعيش مع والدتها في ويلز، وهناك بدأت تتعلم اللغة الويلزية، والعادات والتقاليد الويلزية، لتنتقل بعد ذلك إلى أستراليا حيث تقطن جدتها، وفي أستراليا دخلت نعومي واتس مجال التمثيل حيث ساعدتها والدتها على اقتحام هذا المجال.

والتقت نعومي واتس بالنجم نيكول كيدمان أثناء قيامها بالتقديم على عمل كموديل في الإعلانات، وارتبطت النجمتان بعلاقة صداقة قوية.

نعومي واتس
نعومي واتس

يعود الظهور الأول ل Naomi Watts للعام 1986 حيث ظهرت في فيلم من أجل الحب وحده.

بعد ذلك عملت نجمتنا لفترة في الإعلانات قبل أن تبدأ بالظهور بعدد من المسلسلات الأسترالية، وفي العام 1991 ظهرت في فيلم Flirting .

بعد ذلك انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتكون قريبة من عالم هوليوود، وعانت من صعوبات كثيرة في البداية، حيث لم تحصل على أدوار بحجة أنها غير مثيرة بما يكفي.

بعد ذلك حصلت على فرصة المشاركة في فيلم طريق مالهولاند للمخرج ديفيد لينش، وأثبتت نجاحها فيه لتتوالى بعد ذلك أفلامها، ولتصبح واحدة من أشهر نجوم هولييود.

تتميز هذه النجمة بإنسانيتها الكبيرة، حيث تم تعيينها في العام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بمرض الإيدز.

ارتبطت هذه النجمة عدة مرات في حياتها الأولى كانت مع ستيفن هوبكنز، والثانية مع الممثل هيث ليدجر، والثالثة كانت مع الممثل ييف شرابير ومنه أنجبت ولديها.

نالت هذه النجمة خلال مسيرتها العديد من الجوائز من أبرزها جائزة مهرجان هوليوود السينمائي عام 2002 عن دورها في فيلم الحلقة، وجائزة الروح المستقلة عام 2003 عن دورها في فيلم عن 21 غرام.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل رحلتها الناجحة في سماء السينما العالمية، ولازالت ترفدها بعدد كبير من الأفلام الناجحة.

أبرز أعمالها:

Mulholland Drive؛ The Ring؛ Ned Kelly؛ Grams 21؛ The Divorce؛ I Heart Huckabees؛ Stay ؛ The Painted Veil؛ Fair Game .

إقرأ في نجومي أيضاً: ميغان فوكس – قصة حياة النجمة الأمريكية Megan Fox

إتبعنا على مواقع التواصل:

One thought on “نعومي واتس – قصة حياة الممثلة الإنجليزية المتألقة Naomi Watts”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *