فنانون

نشوى مصطفى – قصة حياة الفنانة التي حققت في زفاف ولدها ما لم تحققه بمسيرتها الفنية

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

ولدت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 19 مارس / آذار 1968 ، وقد تزوجت في عام 1993 من السيد محمد عماد ، وأنجبت منه كل من مريم وعبد الرحمن .

تخرجت نشوى مصطفى من كلية التجارة في جامعة عين شمس ، كما أنها حصلت على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية .

لم يكن طريق هذه الفنانة المحبوبة مفروشاً بالورود ، فقد عانت في بداياتها من الفقر والبطالة ، مما اضطرها لأن تعمل كي تغطي المصاريف التي تحتاجها أثناء دراستها ، كما أنها كانت تستغل الإجازة الصيفية لتجني الأموال من خلال العمل بأحد المحلات المختصة ببيع الملابس .

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

مسيرة نشوى مصطفى الفنية :

بدأت المسيرة الفنية لهذه الممثلة المصرية منذ عام 1990 من خلال مشاركتها بمسلسل ” عائلة الاستاذ شلش ” ، وعادت في العام التالي للمشاركة في مسلسل ” ضمير آبلة حكمت ” الذي نجحت فيه بشكل كبير ، لتستمر منذ الحين وحتى الآن في تجسيد مختلف الشخصيات التي نجحت فيها وأدتها بكل اقتدار ، وقد اشتهرت نشوى مصطفى كثيراً بالأدوار الكوميدية وجسدت دور الفتاة العانس في العديد من المرات .

تزخر المسيرة الفنية الطويلة لهذه الممثلة المصرية التي جسدت في معظم حياتها الفنية أدوار البطولة الثانوية وليس البطولة الأولى ، بالكثير من الأعمال فقد شاركت فيما يزيد عن 110 مسلسلات تلفزيونية و10 مسلسلات إذاعية ومثلها من أعمال سيت كوم بالإضافة الى العديد من المسرحيات والسهرات التلفزيونية ، وما يزيد عن 20 فيلم سينمائي من أهمها ( سيد العاطفي – أحلام الفتى الطايش – اللمبي – شبه منحرف – أفريكانو ) .

على الرغم من أن مسيرة نشوى مصطفى امتدت لحوالي الثلاثين عاماً حتى الآن ، لكنها خلال هذه المدة لم تحقق الشهرة والنجاح الذي حققته في حفل زفاف ابنها الذي أقيم بأحد الفنادق الفخمة بالقاهرة ، فقد أهدت ابنها وعروسه أغنية كوميدية أدتها بنفسها وقدمت فيها للعروس ” منة ” بعض النصائح عن عادات ابنها ” عبد الرحمن ” ، وقد حققت هذه الأغنية انتشاراً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، فتصدرت المشاهدات ( تريند ) على موقع يوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة منذ اليوم الأول فقط ، وما زالت هذه الأغنية تشغل الجمهور العربي ، فشاهدها وبحث عنها ملايين الأشخاص ، الذين تباينت ردود فعلهم بين من وجدها طريفة وجميلة ، وبين من وجد فيها تهديد وتعليمات ضمنية للعروس .

إقرأ أيضاً : شريف مدكور – قصة حياة مقدم البرنامج المصري الذي يحارب السرطان

2 تعليقات

أكتب تعليقك ورأيك