فنانون

نادين نسيب نجيم – قصة حياة حسناء الشاشة اللبنانية ونجمة الهيبة

نادين نسيب نجيم فنانة وممثلة وعارضة أزياء لبنانية – تونسية متألقة، تعد من أبرز النجمات المتألقات في سماء الدراما العربية، اشتهرت بدور عليا في مسلسل الهيبة.

ولدت في السابع من شباط ( فبراير) عام 1984 في العاصمة اللبنانية بيروت، والدها هو نسيب نجيم ووالدتها تونسية وتدعى سميرة.

تعود هذه النجمة بأصولها إلى بلدة دوريس في منطقة البقاع في لبنان، حيث من تلك البلدة انحدرت عائلتها.

تميزت هذه النجمة بجمالها الرائع الأمر، وفي العام 2004 شاركت هذه النجمة في مسابقة ملكة جمال لبنان، ونالت اللقب على حساب لاميتا فرنجية.

بعد ذلك شاركت في عدد كبير من المهرجانات والمسابقات العالمية، وكانت محط الأنظار أيمنا حلت وارتحلت.

أحبت التمثيل منذ الصغر، وكان تحلم بأن تكون نجمة عربية متألقة مقتدية بنجمات العالم العربي.

عملت في عرض الأزياء، وساعدها تناسق جسدها وجمالها على النجاح الباهر في هذا العمل.

يعود الظهور الأول لها في عالم التمثيل في مسلسل خطوة حب، والذي تم عرضه في العام 2009 لتتوالى بعدها أعمالها الدرامية.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

برعت نجمتنا في الأعمال التراجيدية والاجتماعية، وقدمت عدد من الأدوار في عدد من المسلسلات العربية المشتركة، ويعد دورها عليا في مسلسل الهيبة من أبرز الأدوار التي لعبتها في مسيرتها الفنية، وعليا هي امرأة متزوجة من شخص من الهيبة يدعى عادل التقت به في كندا، وبعد وفاته عادت وطلفها الصغير جبل إلى لبنان، لتصدم بحقيقة زوجها بأنه قاتل وهرب إلى كندا، ولتحاول الهرب من الهيبة، لكن أخا زوجها جبل يمنعها، وفي النهاية يتزوجها وتقع في حبه.

نالت نادين نسيب نجيم خلال مسيرتها العديد من الألقاب والجوائز من أبرزها جائزة ملكة جمال لبنان عام 2004، أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم، جائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة لبنانية عام 2012، جائزة أفضل ممثلة لبنانية في العام 2014 عن دورها في مسلسل لو، وحازت نفس الجائزة في العام 2015 عن دورها في مسلسل تشيللو، وكررت فوزها بها في العام 2016 عن دورها في مسلسل نص يوم، كما نالت جائزة الموريكس دور مرة أخرى في العام 2017 عن دورها في مسلسلي سمرا ونص يوم.

عملت هذه النجمة في تقديم البرامج أيضا وقدمت برنامج بيوتي كلينك على تلفزيون المستقبل في العام 2006، وفي العام 2012 قامت بتقديم برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية.

تزوجت نادين نسيب نجيم من المهندس هادي الأسمر بعد قصة حب جميلة، وأثمر هذا الزواج عن إنجابها لولدها جيوفاني، وابنتها هافين.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة الشابة تواصل تألقها ورحلتها في عالم الدراما العربية واللبنانية، وتقدم لهذه الدراما العديد من الأعمال الرائعة.

أبرز أعمالها:

الهيبة؛ نص يوم؛ سمرا؛ تشيللو؛ عشق النساء؛ لو؛ أجيال؛ ذكرى؛ باب إدريس؛ مطلوب رجال؛ أبواب الغيم؛ رجال الحسم؛ خطوة حب؛ غرفة 6؛ كاش فلو.

إقرأ في نجومي أيضاً: نسرين الحكيم – قصة حياة نسرين الحكيم الفنانة المنتمية لعائلة فنية

إتبعنا على مواقع التواصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *