Press "Enter" to skip to content

نادر الأتات – قصة حياة نادر الأتات نجم سوبر ستار العرب 2005

نادر الأتات فنان ومغني لبناني صاعد، يعد من ألمع النجوم الشباب في ساحة الغناء العربي، يتميز بصوته الجبلي الرائع، ونال شهرته من خلال مشاركته في برنامج سوبر ستار العرب 2005.

ولد في الحادي والعشرين من آب ( أغسطس) في بلدة شمسطار الواقعة في منطقة البقاع اللبنانية وفيها نشأ.

أحب الغناء منذ الصغر وامتلك صوتا جبليا رائعا شبيها بصوته والده، وحظي بدعم كبير من عائلته وزملائه.

كان يغني في الجلسات العائلية وفي الحفلات المدرسية ويبهر الجميع بقدرته على أداء الأغنية الجبلية بطريقة مميزة.

وفي العام 2005 قرر المشاركة في الموسم الثاني من برنامج سوبر ستار العرب، وعلى الرغم من أن سنه لا يسمح له بالمشاركة إلا أن انبهار اللجنة بصوته جعلها تعده حالة خاصة.

وبذلك أصبح نادر الأتات أصغر المشاركين في برنامج سوبر ستار العرب، وتألق في هذا البرنامج بشكل كبير، ولقي الدعم من جميع زملائه المشاركين معه في نفس الموسم، وذلك نظرا لصغر سنه ورغبته في التحدي، وفي نهاية البرنامج تحصل هذا النجم على المركز الرابع، وكسب شهرة كبيرة.

نادر الأتات
نادر الأتات

بعد النجاح الذي حققه في برنامج سوبر ستار العرب قرر نجمنا استثمار هذا النجاح لدخول عالم الأغنية العربية من أوسع الأبواب، فقام بتقديم الأغنية الأولى له والتي حملت عنوان أني وفيت، وكانت هذه الأغنية من كلمات منير بو عساف، وألحان وسيم بستاني، ولقد حققت هذه الأغنية نجاحا ورواجا كبيرين في العالم العربي، زادت من خلالها من شعبية نجمنا الصاعد.

ليطلق بعد نجاح أغنيته الأولى أغنية تمنيت، وأغنية عمهلا ومهلا ولقد لاقت هاتين الأغنيتين نجاحا كبيرا.

بعد ذلك قام النجم عاصي الحلاني بتبني موهبة نادر الأتات، وقرر تقديم كل الدعم الممكن له، فأعطاه لحن أغنية مرت حبيبي الأمر الذي أدخل البهجة والسرور إلى قلب فنانا الشاب، والذي من فرط سروره وزع بانوهات دون أن يضع عليها أي صورة وكتب عاصي الحلاني يلحن لنادر الأتات الأمر الذي أغضب عاصي وطلب منه توزيع بانوهات عليها اسم الأغنية وصورته وهذا ما حدث، ولقد حضر النجم الكبير عاصي الحلاني إلى استديو التسجيل أثناء تسجيل نادر للأغنية وساعده على إخراجها بأبهى حلة ممكنة.

وفي العام 2011 أطلق نجمنا الصاعد ألبومه الأول وحمل عنوان أنا يا طير، وفي العام 2012 أطلق ألبومه الثاني والذي كان بعنوان بوست تيابك.

نال نادر الأتات جائزة أفضل نجم شاب من خلال فوزه بالتصويت الذي أجرته إحدى المحطات اللبنانية.

في العام 2013 طاردته إشاعة زواجه المدني من المحامية اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية جومانة كيروز لكنه نفى هذا الأمر.

وحتى الآن لازال نجمنا الشاب يواصل مسيرته في عالم الأغنية العربية، ليرفدها بعدد من الأغاني الرائعة، وليواصل طريقه لكي يصل إلى مصاف نجوم الصف الأول في عالم الأغنية العربية.

أبرز ألبوماته:

بوست تيابك؛ أنا يا طير.

إقرأ في نجومي أيضاً: رويدا عطية – قصة حياة رويدا عطية نجمة برنامج سوبر ستار العرب

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *