فنانون

ناجي الأسطا – قصة حياة ناجي الأسطا المطرب اللبناني المتألق

ناجي الأسطا

ناجي الأسطا فنان لبناني شاب، يعد من أبرز الفنانين الشباب في عالم الأغنية العربية، يتميز بصوته الجميل وإحساسه الرائع.

ولد في الثاني والعشرين من كانون الأول ( ديسمبر) عام 1978 في مدينة زحلة اللبنانية وفيها نشأ.

عائلته كانت تحب الموسيقى، وكان عدد من أفرادها يقومون بالعزف والغناء على بعض الآلات، وفي هذا الجو الفني نشأ نجمنا الشاب.

بدأت ميوله نحو الموسيقى تظهر في سن الحادية عشرة حيث بدأ يغني ويتدرب على العزف على الآلات الموسيقية.

في العام 1994 شارك في عدد من المسابقات التي تمت إقامتها في مدارس منطقته ونال خلال هذه المشاركة عددا من الجوائز.

بعد ذلك قرر الوصول إلى النجومية من خلال الاشتراك في برنامج استديو الفن، لكنه لم يتمكن من الاستمرار في البرنامج، الأمر الذي جعله يصاب بصدمة كبيرة قرر على أثرها ترك الفن بشكل نهائي، حتى أنه توقف عن الترنيم في الكنيسة.

بعد ذلك مر ناجي الأسطا بمرحلة فراغ كبيرة، تخللها يأس كبير بعد أن فشل في أن يصبح فنانا مشهورا ومعروفا، وفي غمرة اليأس حصل موقف غير حياة نجمنا بشكل كلي، وذلك عندما قام خوري ضيعته في زحلة بالاتصال من أجل أن يقوم بالترنيم في الريستال الذي تحييه الفنانة ماجدة الرومي، فوافق نجمنا، وبعد الحفلة أشادت الفنانة ماجدة الرومي بصوته، وشجعته لكي يعود لعالم الفن ويواصل مسيرته.

ناجي الأسطا
ناجي الأسطا

بعد ذلك بدأت رحلة نجمنا الشاب في عالم الأغنية العربية ففي العام 2010 أصدر أغنية تعبوا أعصابي وصورها بطريقة الفيديو كليب، وفي العام 2011 أصدر أغنيته الثانية وكانت بعنوان العبي غيرا وحققت نجاحا كبيرا.

وبعد أن ازدادت شهرة نجمنا بدأ بإحياء الحفلات والمهرجانات، فشارك في مهرجان الأغنية الشرقية، كما أقام جولة في أمريكا وأستراليا، بالإضافة إلى ذلك فقد قام بإحياء حفل في ستوكهولم، كما شارك في مهرجان كلنا للوطن في لبنان.

قام في العام 2015 بإطلاق ألبومه الأول والذي كان بعنوان هيك ولقد تضمن هذا الألبوم على تسع أغنيات، ولقد حقق الألبوم نجاحا كبيرا.

وعلى الرغم من أن مسيرته الفنية لازالت قصيرة لكن نجمنا تمكن من حصد عدد من الجوائز من أبرزها جائزة أفضل فنان صاعد لعام 2011 من ميلودي أف إم، نجم الأغنية الشبابية مع درع تكريمي من الموريكس دور عام 2012، بالإضافة إلى جائزة أفضل ألبوم في العام 2015 من موقع آي تيونز.

وفي العام 2011 تزوج ناجي الأسطا من محبوبته بعد قصة حب دامت أحد عشر عاما، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ولديه جيورجيو، وناجي جونيور.

وحتى الآن لازال هذا النجم يواصل رحلته في سماء الأغنية العربية، ليكون بذلك واحد من أبرز الفنانين الشباب في عالم الأغنية العربية.

أبرز ألبوماته وأغانيه:

ألبوم هيك؛ مديلي إيديكي؛ تعبوا أعصابي؛ فكرتن خلصوا؛ كذابة إنتي؛ مش طبيعي؛ عطاكي عمرو؛ قصة وطن؛ أم النعمة؛ الليلي غير الليالي؛ ست الصبايا؛ لو مشتاقلي.

إقرأ في نجومي أيضاً: محمد السالم – قصة حياة الفنان العراقي الذي يحظى بشعبية كبيرة

السابق
محمد السالم – قصة حياة الفنان العراقي الذي يحظى بشعبية كبيرة
التالي
نادين الراسي – قصة حياة نادين الراسي الممثلة اللبنانية المتميزة

اترك تعليقاً