ميلاد يوسف – قصة حياة الفنان السوري المشهور بدور عصام


ميلاد يوسف – قصة حياة ميلاد يوسف الفنان السوري المشهور بدور عصام

ميلاد يوسف فنان وممثل سوري قدير، يعد من أبرز النجوم الشباب في الدراما السورية، تميز بأدائه لأداء دور عصام في مسلسل باب الحارة في كافة أجزائه .


ولد في الأول من كانون الثاني ( يناير ) عام 1976 في مدينة حمص السورية وفيها نشأ .


أحب التمثيل منذ الصغر، وكان حلمه بأن يصبح فنانا ناجحا، ولقي هذا الطموح تشجيعا من عائلته.

وبعد أن أنهى المرحلة الثانوية العامة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل ، وتخرج منه في العام 1997، لينضم بعدها إلى نقابة الفنانين السوريين ويبدأ رحلته الفنية والتي كانت بدايتها من مسلسل عودة غوار مع الفنان الكبير دريد لحام، لتتوالى بعدها أعماله الفنية حتى أصبح واحدا من ألمع نجوم الدراما السورية.

تميز نجمنا بقدرته على أداء كافة الأدوار التي توكل إليه، فبرع في التراجيديا والكوميديا، وشكل ثنائيا في بداية مسيرته مع صديقه قصي خولي، وقدما عدد من الأعمال الاجتماعية الرائعة.


كما تميز نجمنا في أدوار البيئة الشامية، ومن أبرزها شخصية عصام في كافة أجزاء باب الحارة، الشخصية التي التصقت به، حتى أصبح الناس ينادونه بعصام عوضا عن اسمه الحقيقي ميلاد.

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف

وعصام هو الابن الأكبر لحكيم حارة الضبع وزعيمها شوكت القناديلي، تتميز هذه الشخصية بحبه للزواج حيث يتزوج أربع نساء، ويعيش صراعا كبيرا بينهم، ويلعب أدوار مهمة في حارة الضبع وحمايتها أثناء غياب والده وأخوه .

يتميز نجمنا بشخصية لطيفة ومحبوبة جعلته محبوبا من زملائه في الوسط الفني، كما نال شعبية خارج الوسط الفني، حيث يعد من الفانين أصحاب الشعبية الكبيرة.

تزوج نجمنا من خارج الوسط الفني، ويعيش مع زوجته حياة مستقرة وهادئة بعيدا عن أعين الأعلام، وأثمر زواجه عن ولدين أطلق عليهما اسم ماركوس وفيديل .

وحتى الآن لازال نجمنا يواصل دوره في مسلسل باب الحارة، بالإضافة إلى رفده الدراما السورية بعديد من الأعمال الرائعة، ليواصل رحلته الناجحة في عالم الفن والدراما.

أبرز أعماله :

باب الحارة في كافة أجزائه.

أسياد المال.

أبناء القهر.

جلد الأفعى.

الفصول الأربعة.

عشاق الخيال.

الزير سالم.

أبيض أبيض.

مدينة المعلومات.

عرسان آخر زمن.

بيت العز.

الشتات.

ليل أسرار.

حاجز الصمت.

قتل الربيع.

عصر الجنون.

التغريبة الفلسطينية.

حكايا وخفايا.

شمائل عربية.

فسحة سماوية.

أحقاد خفية.

الغدر.

الهاربة.

طعم السفرجل.

الزيزفون.

القضية 6008 .

جريمة بلا نهاية.

جنون العصر.

أهل الغرام.

شركاء يتقاسمون الخراب.

الخط الأحمر.

تعب الليالي.

ملامح البشر.

أغراب.

صراع المال.

على موج البحر.

قمر أيلول.

رجال الحسم.

عن الخوف والعزلة.

هي دنيتنا.

بني جان.

البقعة السوداء.

ساعة الصفر.

ما ملكت أيمانكم.

بقعة ضوء في عدة أجزاء.

كشف الأقنعة.

رجال العز.

صايعين ضايعين.

طاحون الشر.

حائرات.

صرخة روح.

خواتم.

خاتون.

في ظروف غامضة.

حارة المشرقة.

إقرأ في نجومي أيضاً: محمد حداقي – قصة حياة محمد حداقي الممثل السوري القدير

إتبعنا على مواقع التواصل:

شاركها مع الأصدقاء

مقالات مشابهة

حسام عيد – قصة حياة حسام عيد الفنان الحزين... حسام عيد - قصة حياة حسام عيد الفنان الحزين حسام عيد فنان وممثل سوري، يعد من أبرز نجوم الدراما السورية، يتميز بمظهره الحزين بشكل دائم الأمر الذي جعله ...
نجلاء فتحي – قصة حياة نجلاء فتحي الممثلة الم... نجلاء فتحي - قصة حياة نجلاء فتحي الممثلة المصرية الحالمة الناضجة والكادحة تعد الفنانة نجلاء فتحي من أشهر النجمات اللاتي تألقن على شاشة السينما لسنوات...
أحمد حلمي – قصة حياة أحمد حلمي نجم الكوميديا... أحمد حلمي - قصة حياة أحمد حلمي نجم الكوميديا البنّاءة في مصر يعتبر الفنان الشاب أحمد حلمي من القلائل الذين نجحوا في تقديم رسالة فنية قوية للجمهور عبر...
صفا الجميل – قصة حياة صفا الجميل صاحب خفة ال... صفا الجميل - قصة حياة صفا الجميل صاحب خفة الظل في السينما لن ينسى الجمهور أبدًا تلك اللحظات القليلة له على شاشة السينما، لأنها دومًا ما كانت تبعث على...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *