Press "Enter" to skip to content

ميغان فوكس – قصة حياة النجمة الأمريكية Megan Fox

ميغان فوكس ممثلة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، تعد من ألمع النجمات في عالم السينما، شاركت في عدد كبير من الأفلام الرائعة، ونال عددا من الجوائز.

ولدت في السادس عشر من أيار ( مايو) عام 1986 في مدينة روكوود الواقعة في ولاية تينيسي الأمريكية وفيها نشأت.

تعود أسرتها إلى ثلاثة أصول وهي الفرنسية، الايرلندية، والشيروكية، ولاحظت والدتها موهبتها بسن مبكرة فقامت بتشجيعها ودعمها، حيث تم تسجيلها وهي في الخامسة من العمر في معهد لتعليم الرقص والتمثيل.

بعد ذلك وفي العاشرة من عمرها انتقلت عائلتها للعيش في ولاية فلوريدا، وهناك أكملت نجمتنا تدريباتها في مجال الرقص والتمثيل، ودرست الثانوية.

تميزت ميغان فوكس بامتلاكها لجسد جميل الأمر الذي جعلها تبدأ بعرض الأزياء وهي في الثالثة عشرة من عمرها.

ومن خلال عمل Megan Fox في عرض الأزياء أتيح لها المجال لكي تدخل عالم التمثيل وتحقق بالتالي حلمها، وتعود بداية رحلتها في عالم التمثيل للعام 2001 حيث بدأت بالظهور في عدد من الأدوار الثانوية في الأفلام.

ميغان فوكس
ميغان فوكس

تعود انطلاقتها الحقيقة في عالم السينما إلى فيلم اعترافات مراهقة ملكة الدراما والذي تم عرضه في العام 2004 لتتوالى بعدها أفلامها، فشاركت في فيلم المتحولون في العام 2007، كما قامت بأداء الشخصية الرئيسية في فيلم جسم جينيفر والذي عرض في العام 2009.

تتميز ميغان فوكس بامتلاكها لموهبة جميلة، وقدرة على أداء كافة الأدوار بحرفية كبيرة وبالشكل المطلوب.

حظيت هذه النجمة بشعبية كبيرة في العالم، وأصبح هناك عدد كبير من المعجبين بأدائها وأفلامها.

تتمتع نجمتنا بجمال كبير الأمر الذي جعل قراء مجلة إف أتش إم يصوتون لها كأجمل وأكثر امرأة جاذبية في العام 2008، ونالت نفس المركز في العام 2009.

نالت خلال مسيرتها العديد من الجوائز من أبرزها جائزة الفنان الصغير عام 2005 عن دورها في فيلم هوب وفيث، وجائزة اختيار المراهقين عام 2007 عن دورها في فيلم المتحولون، وغيرها من الجوائز.

تزوجت ميغان فوكس من براين أوستن غرين، وأثمر هذا الزواج عن إنجابها لثلاثة أطفال.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل رحلتها المتألقة، وتواصل رفد السينما العالمية بعدد كبير من الأفلام الرائعة، لتنقش اسمها بذلك كواحدة من ألمع نجمات هوليوود.

أبرز أعمالها:

Confessions Of A Teenager Drama Queen ؛ Jonah Hex؛ Passion Play ؛ The Dictator؛ This Is 40؛ Friend With Kids؛ Zeroville؛ How to Lose Friends & Alienate People.؛This Is 40

إقرأ في نجومي أيضاً: براد بيت – قصة حياة الممثل الأمريكي الشهير Brad Pitt

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *