فنانون

ميشيل موروني – قصة حياة الممثل الإيطالي الذي أثار الجدل بفيلم 365 Days

ميشيل موروني
ميشيل موروني

ولد الممثل والمغني وعارض الأزياء الإيطالي ميشيل موروني في مدينة ميليجنانو الإيطالية بتاريخ 3 أكتوبر 1990، وبعد مشاركته بالأفلام الإيطالية والبولندية، جاءت شهرته على الصعيد العالمي في عام 2020، بعد أن شارك بفيلم 365 Days الذي أثيرت حوله ضجة كبيرة لكثرة مشاهد الإثارة فيه.

حياة ميشيل موروني الشخصية :

ولد في عائلة إيطالية تضمه الى جانب أربعة أشقاء منهم 3 شقيقات أكبر منه، وقد توفي والده الذي كان يعمل في البناء عندما كان ميشيل في 12 من عمره.

تزوج من فتاة لبنانية اسمها ربا سعادة في عام 2014 وانجب منها ولدين قبل أن ينفصلا في عام 2018، لتعيش الوالدة وطفليها في لبنان حيث قام موروني بزيارة لبنان عدة مرات قبل شهرته الكبيرة حالياً، وعلى الرغم من الانفصال فإن العلاقة بين الزوجين السابقين ما زالت ودية.

ميشيل موروني

ميشيل موروني

وعن الاشاعات التي واجهته بأنه على علاقة مع الممثلة “أنا ماريا سيكلوكا” التي شاركته بطولة فيلم ” 365 Days” قال أنهما صديقان مقربان، وبأن العمق في مشاهدهما الحميمة بالفيلم جعلهما على علاقة صداقة كبيرة لكن دون ان تجمعهما علاقة عاطفية.

مسيرة ميشيل موروني المهنية:

كان نجمنا في هذا المقال عاشقاً للتمثيل منذ صغره، فكانت البداية من خلال بعض الأدوار البسيطة في عدد من المسرحيات التي اكسبته خبرة في هذا المجال، لتزداد أهمية أدواره على المسرح ويجسد بعض الشخصيات الرئيسية كما حصل معه في مسرحية “Il tempo di una sigaretta”، ثمّ جاء ظهوره درامياً من خلال عمل “Che Dio ci aiuti”.

إقرأ أيضاً:  أيمن عبد السلام – قصة حياة الفنان السوري المتألق بمواهبه المتعددة

شارك منذ عام 2012 في العديد من شخصيات البطولة في بعض الأعمال دون أن يحقق الشهرة العالمية، ومن أبرز الأعمال التي جسدها كانت بطولة فيلم ” Bar Joseph” الذي عرض عام 2019.

علماً أن ميشيل موروني شارك في عام 2016 بالنسخة الإيطالية من البرنامج الشهير Dancing with the stars، المعروف بالنسخة العربية باسم “الرقص مع النجوم” واستطاع احتلال المركز الثاني في تلك النسخة.

جاءت نقطة التحول الحقيقية في حياة ومسيرة الممثل الشاب بعد أن نشر موقع Netflix فيلم ” 365 Days” الذي لعب فيه دور البطولة، فقد حقق هذا الفيلم انتشاراً كبيراً على المستوى العالمي وخصوصاً بسبب كثرة المشاهد الحميمة التي جمعت بين بطلي العمل.

وعلى صعيد عرض الأزياء كان الفنان الشاب من ضمن فريق عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي اللبناني إيلي صعب وذلك في فترة سابقة لشهرته.

كما أن ميشيل موروني دخل عالم الغناء بطرحه مجموعة من الأغنيات التي تزامنت مع فيلمه الأخير “365 Days” ، ومنها اغنية الفيلم الترويجية التي حملت عنوان Dark Room وحصدت النجاح وعشرات الملايين من المشاهدات.

تكريم ميشيل موروني في الإمارات:

قام أحد رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة بدعوة الفنان الإيطالي الى الإمارات وقام بتكريمه، مما أثار عاصفة من الانتقادات التي اعتبرت أن ميشيل موروني ممثل أفلام إباحية لا يستحق الاستقبال والتكريم في هذا البلد العربي.

إقرأ أيضاً: جالا فهمي – قصة حياة الممثلة المصرية بأدوارها الجريئة وزيجاتها الأربعة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇