فنانون

ميساء مغربي – قصة حياة الفنانة المغربية التي اشتهرت في الأعمال الخليجية والعربية

ميساء مغربي
ميساء مغربي

إن اسم ميساء مغربي هو الاسم الفني للفنانة المغربية أما اسمها الحقيقي فهو أسماء زويتان، وقد ولدت في مدينة مكناس بالمغرب يوم 19 أغسطس/ آب 1983، أما شهرتها فقد جاءت بعد عملها كعارضة ازياء ثمّ كممثلة ومقدمة برامج.

حياة ميساء مغربي الشخصية:

عاشت الفتاة المغربية في صغرها بين بلدها المغرب وببين فرنسا، لتنتقل بعد ذلك رفقة عائلتها الى المملكة العربية السعودية التي حصلت منها على شهادتها الثانوية، ثمّ عادت بعد ذلك الى فرنسا لتدرس تخصص إدارة الأعمال في مجال التسويق.

ميساء مغربي

ميساء مغربي

انتقلت ميساء مغربي بعد تخرجها للعيش في دولة الإمارات المتحدة، وأسست فيها شركة إنتاج ضمن مدينة دبي الاعلامية، كما أنها ظهرت في بداياتها كعارضة للأزياء.

تزوجت الفنانة المغربية من السيد “أحمد بادي” وهو رجل اعمال اماراتي ثمّ انفصلت عنه بعد الزواج بفترة، علماً أن ميساء هي شقيقة الفنانة نينا مغربي، كما أن هناك علاقة قرابة تربطها بالفنان المصري المعروف سمير غانم.

مسيرة ميساء مغربي المهنية:

كان عشقها للفن والتمثيل السبب الرئيسي لتوجهها الى عالم الفن، فكانت بدايتها عبر دورين صغيرين في مسلسل “الديرة نت” الكوميدي السعودي ومسلسل “نادي الضاحكين” الإماراتي، وقد عرض هذين المسلسلين عام 2000.

بعد نجاحها في اداء أدوارها بشكل مميز شاركت ميساء المغربي في المسلسل القطري “حكم البشر” للفنانة سعاد العبد الله، كما شاركت في مسلسلات (نورة –درب المحبة – أدهم وزينات وثلاث بنات)

إقرأ أيضاً:  كريستوفر ريف - قصة حياة الممثل Christopher Reeve

واصلت الفنانة المغربية مشاركاتها بالأعمال العربية والخليجية المتنوعة في التلفزيون والمسرح والسينما ومن أشهر هذه الاعمال:

المسلسلات: (الدنيا لحظة- جبروت امرأة- أسوار- جادة 7- صياحة صياحة- عرس الدم- الليلة الثانية بعد الألف- فنجان الدم –هوامير الصحراء- أوراق الحب –كريمة – لعبة المرأة الرجل –الحب جنون –منا وفينا- قابل للكسر –مولانا العاشق- سمرقند فلبي معي).

المسرحيات: (دو ري مي فاصوليا – بنات فاطمة- رحلة عمر- صح النوم ياعرب)

الأفلام: (عقارب الساعة – طرب فاشن)

لم تكتفي الفنانة المغربية المميزة بما قدمته في عالم التمثيل، فقد كان لها مشاركات مهمة في مجال التقديم بدأتها عام 2008 بتقديم فوازير رمضان الخاصة بقناة الراي الكويتية واسمها “وراها وراها”، لتعود في عام 2013 الى تكرار تجربة التقديم في قناة دبي من خلال برنامج “المليونير” الذي يعتبر نسخة بديلة للبرنامج الشهير “من سيربح المليون” الذي كان يقدمه الإعلامي الكبير جورج قرداحي.

كما ان برنامج “رتينق” الذي عرض في رمضان من عام 2015 على تلفزيون أبو ظبي الاماراتي وقناة mtv اللبنانية، أحد أبرز تجارب التقديم للفنانة المتميزة ميساء مغربي.

إقرأ أيضاً: ملاك الكويتية – قصة حياة الممثلة الكويتية المثيرة للجدل وحقيقة الفيديو الفاضح

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇