Press "Enter" to skip to content

ميريام كلينك – قصة حياة الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل

ميريام كلينك فنانة وعارضة أزياء لبنانية، تشتهر بمواقفها المثيرة للجدل بشكل كبير، حيث تظل هذه الفنانة حديث الإعلام نظرا للتصرفات التي تقوم فيها.

ولدت في السادس عشر من آب ( أغسطس ) عام 1970 في جنوب لبنان وفيه نشأت.

والدها لبناني الجنسية أما والدتها فهي صربية الجنسية، بدأت حياتها بعرض الأزياء، وكان العرض الأول الذي قامت به في سن الخامسة عشرة.

بعد ذلك استمرت في العمل كعارضة أزياء، وكان تتميز بجرأتها الكبيرة، ولبسها المثير، الأمر الذي سبب انتقادات كبيرة لها.

لكنها لم تكن تعطي أي شأن للانتقادات، بل كانت هذه الانتقادات تحفزها لتزيد من إغرائها.

وعلى الرغم من عدم وجود خامة صوتية جيدة لديها قررت مريم كلينك دخول عالم الغناء، حيث أطلق في العام 2012 أغنيتها الأولى بعنوان عنتر وذلك من خلال برنامج سوري بس.

ولقد شكلت هذه الأغنية مادة دسمة للصحافة، والتي تناولتها كثيرا، حيث انتقدوا صوت هذه الفنانة، كما انتقدوا رقصتها، حتى أن هناك عددا منهم شبه هذه الرقصة برقصة القطة في موسم التزاوج.

ميريام كلينك
ميريام كلينك

لكن هذه الفنانة لم تأبه لآراء معارضيها، وأصدر في ذات العام أغنية ثورة كلينك ولقد انتقدت فيها الواقع اللبناني، لكن الأغنية لاقت انتقادا لاذعا وذلك بسبب تصوير مشاهد الرقص في القبور.

تتميز هذه النجمة بكثرة إثارتها للجدل وذلك من خلال الآراء السياسية، والأحاديث التي تقوم بطرحها، بالإضافة إلى الثياب المثيرة التي ترتديها، وحركات الإغراء التي تقوم بها في فيديو كليباتها.

لكن هذه الفنانة لا ترى في كليباتها أي إغراء بحسب قولها فهي ترى فيها أناقة وجمال.

وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي طالت صوتها، وبأنه لا يصلح لأن تكون مغنية إلا أنها ضربت بعرض الحائط كل هذه الآراء، وأصدرت في العام الثالث أغنيتها الثالثة وكانت بعنوان الزعيم، أتبعتها بأغنية أخرى بعنوان لبنان، وأيضا طال النقد هاتين الأغنيتين.

تعد مريم كلينك من أكثر عارضات الأزياء والفنانات إثارة للجدل وطالما شكلت تصريحاتها مادة دسمة للإعلام وبخاصة الآراء حول الثياب المثيرة والرقصات المغرية، بالإضافة إلى آرائها حول الوضع في لبنان، وآرائها في المواضيع المتعلقة بالإعلام.

لم تتزوج ميريام كلينك حتى الآن وذلك لأنها ترفض الزواج ولا تحبذ هذه العلاقة أبدا، بل وتنتقدها.

وفي العام 2017 أصدرت هذه الفنانة أحدث أغانيها بعنوان الغول، ولقد تم انتقاد هذه الأغنية كثيرا بسبب الإيحاءات المثيرة الموجودة فيها.

وحتى الآن لا تزال هذه الفنانة تواصل رحلتها في عالم الفن والأزياء، ولازالت تثير الجدل بتصرفاتها وأغانيها.

أبرز أغانيها:

عنتر؛ ثورة كلينك؛ الزعيم؛ لبنان؛ ياطير؛ كل يوم عبكر؛ أوعى ترجعلي؛ بدي ولع قلبك نار؛ الغول.

إقرأ في نجومي أيضاً: نادين الراسي – قصة حياة نادين الراسي الممثلة اللبنانية المتميزة

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *