فنانون

ميرنا شلفون – قصة حياة الممثلة السورية المعروفة بإطلالاتها الجريئة

ميرنا شلفون

ولدت الممثلة الجميلة ميرنا شلفون في العاصمة السورية دمشق بتاريخ 28 نوفمبر / تشرين الثاني 1978 ، ويعرف عن ميرنا ظهورها في العديد من الأدوار التي تسند اليها بملابس جريئة جداً بالنسبة للدراما العربية .

تأخر دخول شلفون الى عالم الفن حتى بلغت السادسة والعشرين من عمرها ، حيث أتى دخولها الى هذا العالم بالصدفة ، عندما تعرفت على العديد من المخرجين والممثلين عن طريق أختها التي كانت تعمل ماكيرة في المسلسلات والمسرحيات السورية .

ميرنا شلفون
ميرنا شلفون

شهد عام 2004 الظهور الأول لميرنا شلفون على الشاشة الصغيرة ، عندما أخرجها المخرج حاتم علي من وراء الكواليس ( عندما كانت ترافق أختها ) ، الى أمام الكاميرا في مسلسل ” التغريبة الفلسطينية ” فكان الدور الذي لعبته في المسلسل ( سلمى السويدي ) أول أدوارها في عالم الفن ، وقد تمكنت ميرنا من خلال نجاحها في أداء هذا الدور من الانطلاق بشكل كبير بالدراما السورية ، فأسند لها الكثير من المخرجين والمنتجين العديد من الأدوار التي أوصلتها الى قلب الجمهور العربي ، لتصبح من أشهر الممثلات السوريات خلال فترة قصيرة .

إقرأ أيضاً:  كاثلين تيرنر - قصة حياة الممثلة الأمريكية Kathleen Turner

ساهم الجمال الذي تتمتع به ميرنا و الجرأة الكبيرة في ملابسها في أن يسند اليها بمعظم الأحيان ، دور الفتاة الجميلة والتي تجذب الرجال بسحرها وفتنتها ، وقد نجحت كثيراً في هذا المجال ، حتى أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموها بشكل قاسي ، فما كان من الممثلة السورية إلا ان ترد ( بأنها ستهاجم وستتهم بالجرأة حتى لو ارتدت العباءة ، قائلة بأنها لم تؤدي دوراً مبتذلاً واحداً خلال مسيرتها الفنية ) .

ربطت الكثير من الشائعات ميرنا شلفون بالممثل خالد القيش وبأن علاقة حب وزواج قد ربطت بينهما ، ليظهر فيما بعد أن كل هذا الكلام عار عن الصحة ، وأن الأمر لا يعدو عن بعض المشاهد التمثيلية في أحد المسلسلات التي شاركا فيها .

إقرأ أيضاً:  نعومي واتس - قصة حياة الممثلة الإنجليزية المتألقة Naomi Watts

كما ان الصحافة نشرت خبر زواج ميرنا من مزين الشعر والفنان اللبناني جو رعد ، ليظهر لاحقاً أن الصور التي نشرت لهما هي من إحدى جلسات التصوير لإحدى المجلات .

لتعلن ميرنا أخيراً لإحدى المجلات الفنية في نهاية عام 2017 ، بأنها ارتبطت فعلاً مع أحد رجال الأعمال العرب دون الاعلان عن اسمه .

أهم أعمال ميرنا شلفون التلفزيونية :

( التغريبة الفلسطينية – أهل الغرام – انتقام الوردة – وشاء الهوى – ظل امرأة – جنون العصر – أشياء تشبه الحب – حارة عالهوا – الحصرم الشامي 2 – صراع على الرمال – فارس بني مروان – قلبي معكم – قلوب صغيرة – أهل الراية 2 – صبايا 2 – أبو جانتي – العشق الحرام – تعب المشوار – بنات العيلة – سوبر فاميلي – سكر وسط – خواتم – زنود الست – نساء من هذا الزمن – صرخة روح 2 و 3 و4 – بقعة ضوء 11 و 13 – العراب – مدرسة الحب – خاتون – الخطايا – جبران – حدوتة حب ) .

إقرأ أيضاً:  آسر ياسين - قصة حياة آسر ياسين النجم الشاب المتألق

إقرأ أيضاً :  باسم مغنية – قصة حياة البطل الرياضي اللبناني الذي أصبح فناناً مشهوراً

السابق
ماجد المصري – قصة حياة الفنان المصري خريج كلية الشريعة بجامعة الأزهر
التالي
كريستيان إريكسن – قصة حياة لاعب الوسط الهجومي والنجم الأول لمنتخب الدنمارك