إعلاميون فنانون

مهند الحمدي – قصة حياة الممثل ومقدم البرامج السعودي صاحب الشهرة الكبيرة

مهند الحمدي
مهند الحمدي

ولد الممثل ومقدم البرامج والناشط على وسائل التواصل الاجتماعي مهند الحمدي في السعودية بتاريخ 29 يناير/ كانون الثاني 1993م، وهو يعتبر حالياً من أشهر الفنانين الشباب ليس في المملكة العربية السعودية وحسب، بل في الخليج والعالم العربي عموماً.

حياة مهند الحمدي ومسيرته المهنية:

بعد أن أنهى مراحله الدراسية الأولى والمتوسطة، دخل الى المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت وتخرج منه في عام 2015م.

بعد تخرجه انطلقت مسيرته الفنية من خلال مشاركته في عام 2016م في المسلسل التلفزيوني “الوجه المستعار” ونال عنه جائزة أفضل ممثل واعد في النسخة التاسعة لمهرجان المميزون الرمضاني الكويتي، وفي العام ذاته شارك بمسرحية “كوكينج شو” الموجهة الى الطفل، كما أن هذا الفنان الوسيم ظهر بعدد كبير من الإعلانات التجارية.

مهند الحمدي

مهند الحمدي

كانت انطلاقة مسيرته في تقديم البرامج عام 2017م عبر قناة إم بي سي (MBC1)، وذلك من خلال فقرة في البرنامج الصباحي اليومي “صباح الخير يا عرب”.

شهد عام 2019م على ظهوره بشكل اكبر، فشارك بالمسلسل الكويتي “دفعة القاهرة” الذي أدى فيه شخصية ناصر، كما انه أدى شخصية هشام بالمسلسل الكويتي “جمان”، بالإضافة الى تقديمه للبرنامج السعودي الذي قدمه نادي الإبل “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي” الذي عرضته قناة إم بي سي (MBC1).

أما عام 2020م فقد شارك خلاله في المسلسل السعودي “وصية بدر” وذلك عبر تأديته شخصية الشاب خالد، كما انه كان من ضمن المشاركين بالمسلسل الكويتي “دفعة بيروت” من خلال شخصية منصور.

شارك منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول من عام 2020 بلجنة التحكيم في النسخة العربية الأولى من البرنامج العالمي الشهير “The Masked Singer- إنت مين؟” ليكون أحد النجوم العرب المحققين في اكتشاف هوية الضيوف النجوم.

خطوبة مهند الحمدي:

شهد شهر ديسمبر/ كانون الأول من عام 2020م على إعلان الفنان السعودي الوسيم خطوبته من مصممة الأزياء اللبنانية فرح مراد، وقد غضب الفنان السعودي من الشائعات التي تحدثت عن وقوع خلافات بينه وبين فرح بسبب خلاف في وجهات نظرهم حول عالم الابراج.

كما اكدّ مهند الحمدي أن المجلات والصفحات على مواقع التواصل لا يحق لها أن تجذب القراء وأن تحصل على الشهرة من خلال نشر الاكاذيب، ودون أي اكتراث بالمشاهير وعائلاتهم، مهدداً هذه الصفحات باللجوء الى القضاء المختص إن تكررت مثل هذه الحوادث.

وعن كلامه السابق الرافض لفكرة الزواج بشكل كامل، قال مهند الحمدي انه غيّر هذه الفكرة تماماً بعد أن رأى فرح وأحبها بشكل رومانسي كبير.

إقرأ أيضاً: جيزال خوري – قصة حياة الإعلامية اللبنانية التي عملت بالعديد من المحطات المعروفة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك