منى فاروق
فنانون

منى فاروق – قصة حياة الممثلة المصرية الصاعدة التي لاحقتها الفضائح

ولدت الممثلة المصرية الشابة منى فاروق في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 25 فبراير / شباط 1995 ، وقد عشقت هذه الفتاة التمثيل منذ الصغر ، كما أكد بعض الأشخاص المقربين من العائلة أن عشقها هذا دفعها الى الهرب من منزل عائلتها الكائن في حي السيدة زينب للعمل بمجال الفن ، وقد تسبب لها ذلك بالقطيعة مع عائلتها منذ ذلك الحين .

منى فاروق
منى فاروق

مسيرة منى فاروق الفنية :

كانت بداية دخول منى فاروق الى عالم الفن من خلال مشاركتها بعدد من الإعلانات التلفزيونية التجارية ، وقد كانت هذه الإعلانات البوابة التي استخدمتها للدخول الى مجال التمثيل ، فكان فيلم ” الخلبوص ” للممثل محمد رجب والذي عرض عام 2015 باكورة أعمالها الفنية ، حيث جسدت من خلاله شخصية فتاة تدعى هبة ، وبعد ذلك شاركت مسلسل” قيد عائلي ” .

بعد نجاح منى فاروق في الأدوار التي جسدتها ، أسند لها المخرجون العديد من الأدوار الأكثر أهمية ، فشاركت النجم ياسر جلال في المسلسلين الناجحين الذين قدمهما في السنوات الأخيرة وهما ( ظل الرئيس – رحيم ) ، كما أنها نجحت في أداء دورها بإتقان في مسلسل ” الأب الروحي ” الذي عرض في جزأين .

أعلنت منى فاروق سابقاً رفضها لأدوار الإغراء ، وأنها تحب تجسيد الأعمال الكوميدية ، مضيفة أن المقربين منها يشبهونها بالنجمة المصرية المحبوبة دنيا سمير غانم ، وبأنها تتمنى المشاركة في أعمل النجم أحمد السقا أو الزعيم عادل إمام أو الفنانة غادة عبد الرازق .

فضيحة منى فاروق :

تعرضت هذه الفنانة الشابة الى فضيحة كبيرة مؤخراً ، فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيلم يجمعها مع زميلتها شيماء الحاج ، وهما تقومان برقصات مثيرة وهنّ شبه عاريات مع وجود رجل يقوم بتصويرهن ، وقد اتهم المخرج المشهور خالد يوسف بأنه من يقوم بذلك ( علماً أنه أنكر هذا الاتهام ) ، وبأنه يستغل رغبتهما بالشهرة فيقوم بهذا الأمر .

اتهمت هاتان الفنانتان بارتكاب فعل فاضح وبالتحريض على الفسق ، وصدر قرار بحبسهما من محكمة جنح مدينة نصر ، وقد أصدرت المحكمة في شهر يونيو 2019 قراراً بإخلاء سبيلهما ، لترتدي الممثلتين حجاباً على الرأس أثناء خروجهن هرباً من الكاميرات ومن وسائل الإعلام التي تلاحقهن .

إقرأ أيضاً : ندى بسيوني – قصة حياة الفنانة المصرية الموهوبة ذات الملامح المتميزة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *