فنانون

ملاك الكويتية – قصة حياة الممثلة الكويتية المثيرة للجدل وحقيقة الفيديو الفاضح

ملاك الكويتية
ملاك الكويتية

ولدت الممثلة ملاك الكويتية واسمها عند الولادة عهود عوض هليل العازمي بتاريخ 27 أغسطس/ آب 1982، ولم تشتهر هذه الفنانة بأدائها التمثيلي فقط، بل أن بعض تصرفاتها وتصريحاتها كانت سبباً في زيادة شهرتها.

حياة ملاك الكويتية الشخصية:

هي ابنة عائلة مختلفة الجنسية فوالدها كويتي الجنسية أما والدتها فهي من العراق، وقد تعددت زيجات هذه الفنانة المعروفة وعلى الرغم من أنها غير محددة تماماً لكن يعتقد أن عددها هو ست زيجات، وقد أنجبت من زواجها الأول بنت اسمها “أنفال”، كما انها أنجبت في عام 2011 ابنها “علي” من زواجها من الشاعر “مناف نذر” الذي تزوجته عام 2010.

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

وبعد زواجها وانفصالها عدة مرات تزوجت من العراقي علي محمد العتيبي بشهر أغسطس من عام 2017، لكنها انفصلت عنه بعد شهر واحد لأنها اكتشفت أنه خدعها، لتعود وتعلن زواجها في عام 2018 من شخص لم تصرح عن هويته.

علماً أن ملاك الكويتية اعترفت في وقت سابق أنها أطلقت شائعات عن نفسها بانها تزوجت أربع مرات سابقاً، لكنها لم تقبل الافصاح عن العدد الحقيقي لزيجاتها المتكررة.

مشكلتها مع العراق:

بالرغم من أن أمها عراقية، إلا أن هذه الفنانة لم تأخذ ذلك بعين الاعتبار فنشرت عام 2017 على صفحتها الرسمية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأعلام الدول المشاركة بكأس الخليج في ذلك العام، واستثنت علم العراق المشارك بالبطولة، وعند سؤالها عن سبب استثنائها العلم العراقي قالت ان العراق ليس دولة خليجية، فطالتها انتقادات قاسية ردت عليها ملاك الكويتية بشكل أكثر قسوة، وقد وصل الأمر الى رفع السفارة العراقية في الكويت دعوى قضائية ضد هذه الممثلة.

إقرأ أيضاً:  لبلبة - قصة حياة لبلبة نجمة الكوميديا المصرية التي بدأت نجوميتها بتقليد الفنانين

حقيقة الفيديو الفاضح:

انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفنانة ترقص بمكان عام بشكل مخل للآداب وقد أظهرت الصورة الخلفية للفيديو بأن الفنانة هي ملاك الكويتية، لكنها نفت الامر وكتبت على صفحتها بالسناب شات بأن الفيديو لفنانة غير كويتية ارتدت الحجاب وخلعته والأحرف الأولى من اسمها (ب،أ)، وذلك في تلميح صريح عن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد التي نفت الأمر ليشتعل الخلاف بين الفنانتين، وقد طلبت الفنانة الإماراتية من زميلتها الكويتية الاعتذار وإلا سيكون التوجه الى القضاء هو الحل لهذا الخلاف.

حياة ملاك الكويتية المهنية:

عشقت هذه الفتاة الفن منذ أن كانت صغيرة وشاركت بالعديد من المسرحيات المدرسية، ثمّ انطلقت مسيرتها الفنية بشكل حقيقي بالجزء الثالث من مسلسل “الخطر معهم”، وبعد إظهارها لموهبتها التمثيلية شاركت بالعديد من الأعمال حتى شاركت في عام 2007 بمسلسل “الخراز” الذي شكّل نقلة نوعية بحياتها الفنية لتشارك بعد ذلك بالكثير من الأعمال الكويتية والخليجية وآخرهم مسلسل “جنة هلي” الذي عرض في رمضان 2020، ومسلسل “ورود ملونة” الذي لم يعرض بعد.

كما شاركت ملاك الكويتية بعدة مسرحيات وبفيلمين سينمائيين هما (في منتصف الليل- شقة ستة).

إقرأ أيضاً: هبة الحسين – قصة حياة الإعلامية والممثلة السعودية المتزوجة من عايض يوسف

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇