محمد الشرنوبي
فنانون

محمد الشرنوبي – قصة حياة المغني والممثل المصري المحبوب

ولد الفنان محمد الشرنوبي في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 4 يناير / كانون الثاني 1995 ، علماً أنه ينتمي لأسرة فنية بامتياز فوالده هو الملحن المعروف فاروق الشرنوبي أما عمه فهو الملحن الكبير صلاح الشرنوبي ، كما أن شقيقته هي المغنية رشا الشرنوبي .

ظهرت الكثير من المعلومات الصحفية التي تؤكد ارتباط محمد الشرنوبي مع منتجته الخاصة ومديرة أعماله سارة الطباخ ، ووفقاً لهذه المعلومات فإنهما سيقيمان حفل زفاف ضخم بعد الانتهاء من موسم الصيف الذي يعج بالعمل والحفلات لدى الشرنوبي .

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

مسيرة محمد الشرنوبي الفنية :

يمتلك محمد الشرنوبي صوت عذب ساعده على التألق في مجال الغناء ، كما أنه يمتلك موهبة تمثيلية كبيرة زادت من شعبيته ومن محبة الجمهور له .

بدأ محمد الشرنوبي رحلته الفنية مبكراً وهو في الثالثة عشرة من عمره ، حين اشترك بمسلسل ” وكالة عطية ” وتبعه بالمشاركة في مسلسل ” في أيد أمينة ” الذي تألق فيه بشكل كبير ، لتأتي بعد ذلك مشاركته السينمائية الأولى بفلم ” السفاح ” عام 2009 ، لكنه فضّل بعد ذلك للتركيز على الأعمال التلفزيونية أكثر من السينمائية ، مقدماً شخصيات مختلفة ومتنوعة نجح في معظمها بشكل كبير .

جاءت البطولة المطلقة الأولى لهذا الفنان الشاب من خلال فيلم ” H I V” ، التي عرض فيها الفيلم الحالة النفسية التي يمر بها مرضى الإيدز والطريقة التي يواجهون فيها عائلاتهم والمجتمع .

أما على الصعيد الغنائي فقد ظهرت موهبته مبكراً كونه يمتلك هذا الصوت الجميل والاحساس القوي ، ولأنه تعلم أصول الغناء على يد والده الملحن الكبير فاروق الشرنوبي ، حتى أنه اختير للغناء في منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ ، ممثلاً شباب مصر بالمهرجان ، كما أنه تألق بصورة ملفتة عندما شارك الفنانة السورية أصالة بدويتو غنائي حمل عنوان ” مين فينا ” وقد حقق من خلاله نجاحاً واسعاً .

وبعد عام 2015 تألق محمد الشرنوبي في الشخصيات المتنوعة التي جسدها في العديد من المسلسلات ومن أهمها ” سرايا عابدين ” التي جسد فيه شخصية الأمير توفيق ، كما أنه كان من أهم أبطال المسلسل المعروف ” بين السرايات ” الذي جسد فيه شخصية وليد ، ليأتي عام 2018 الذي ظهر فيه بمسلسل ” أبو عمر المصري ” ، ومسلسل ” كأنه مبارح ” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً ملفتاً .

وقد أصدر ألبوماً غنائياً سنة في مارس 2019 حمل عنوان زي الفصول الأربعة حقق به نجاحاً منقطع النظير !

إقرأ أيضاً : روجينا – قصة حياة الممثلة المصرية صاحبة الأداء المميز وزوجة النجم المصري المعروف

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *