Press "Enter" to skip to content

محمد إمام – قصة حياة نجل الفنان الكبير عادل إمام

محمد إمام فنان مصري شاب، يعد واحد من ألمع النجوم الشباب في الدراما والسينما المصرية، سار على خطار والده الفنان الكبير عادل إمام والذي كان الداعم الأول له.

ولد في السادس عشر من أيلول ( سبتمبر) عام 1984 في العاصمة المصرية القاهرة لعائلة فنية فوالده هو الفنان المتألق عادل إمام، أما والدته فهي هالة الشلقاني.

كان محبا للتمثيل منذ الصغر مقتديا بوالده والذي كثيرا ما كان يصحبه إلى أماكن التصوير، حتى أنه أشركه في أحد أفلامه وهو في سن السادسة، حيث ظهر برفقة والده في فيلم حنفي الأبهة.

بعد ذلك عمل على دخول عالم التمثيل، وليشهد العام 2003 الانطلاقة الحقيقية لهذا النجم الشاب، حيث ظهر في كناريا وشركاه برفقة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

بعد ذلك درس التمثيل في الجامعة الأمريكية في مصر، وتخرج منها بعد أن أدى دورا مميزا في فيلم عمارة يعقوبيان والذي تم عرضه في العام 2006، لتتوالى بعدها أعماله فظهر في فيلم حسن ومرقص والذي عرض في العام 2008.

وشهد العام 2009 نقلة نوعية في حياة نجمنا الشاب، إذ نال دور البطولة المطلقة لفيلم البيه رومانسي، وأبدع نجمنا في أداء دوره الأمر الذي جعله واحدا من أبرز النجوم في عالم السينما المصرية.

محمد إمام
محمد إمام

لتتوالى بعدها أعماله وتزداد شهرته فظهر في عدد من المسلسلات الدرامية والأعمال السينمائية وأبدع فيها، مستفيدا من الدعم اللا محدود الذي يقدمه والده له، والذي يعطيه النصائح بشكل مستمر.

نظرا لنجاحه الكبير في مجال التمثيل قامت الجامعة الأمريكية التي تخرج منها بتكريمه.

نال محمد الإمام خلال مسيرته العديد من الجوائز من أبرزها جائزة أفضل ممثل دور ثاني من خلال الاستفتاء الجماهيري السنوي والذي قامت بها جريدة المصري في العام 2012.

يتميز محمد إمام بجودة التمثيل، وبخبرة كبيرة استمدها من والده، ومن وجوده بالقرب من أماكن التصوير منذ الطفولة.

يتميز هذا النجم بقدرته على التنويع في أدواره، فلم يلتزم بنمط معين، فظهر في الأعمال التراجيدية، الكوميدية والاجتماعية، وأثبت حضورا مميزا في كافة أعماله.

لم يتزوج هذا النجم حتى الآن، وعلى الرغم من سريان إشاعة زواجه، إلا أن خرج ونفى هذا الأمر، وصرح بأنه عندما يتزوج فإنه لن يخفي الأمر.

وحتى الآن لا يزال هذا النجم يحمل راية والده ويسير على دربه، ليرفد الدراما والسينما المصرية بعدد من الأعمال الرائعة، ليكون بذلك واحدا من ألمع نجوم التمثيل في العالم المصري والعربي.

أبرز أعماله:

حنفي الأبهة؛ كناريا وشركاه؛ عمارة يعقوبيان؛ بالشمع الأحمر؛ حسن ومرقص؛ خطوط حمراء؛ البيه رومانسي؛ فرقة ناجي عطا الله؛ رقم العام؛ حلم عزيز؛ دلع البنات؛ صاحب السعادة؛ ساعة ونص؛ كابتن مصر؛ جحيم في الهند؛ لمعي القط؛ شمس وقمر.

إقرأ في نجومي أيضاً: لطيفة – قصة حياة لطيفة الفنانة التونسية المتألقة

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *