Press "Enter" to skip to content

مايلي سايرس – قصة حياة المغنية Miley Cyrus

مايلي سايرس واسمها الحقيقي ديستني سايرس فنانة، ممثلة، ومغنية أمريكية شابة، تتميز بصوتها الجميل، وتمثيلها الرائع، تعد واحدة من ألمع النجمات الشابات في العالم.

ولدت في الثالث والعشرين من تشرين الثاني ( نوفمبر) عام 1992 في مدينة فرانكلين وبالتحديد في مزرعة تينيسي، والدها هو المغني والممثل بيلي راي سايرس، بينما والدتها هي ليتيشيا جاين.

عاشت طفولتها في مزرعة في فرانكلين، حيث درست الابتدائية فيها، وبعد أن بلغت الثمان سنوات رحلت أسرتها نحو كندا، وذلك نظرا لقيام والدها بتصوير أحد مسلسلاته.

بعد ذلك وأثناء حضورها مسرحية ماما ميا أعلنت نجمتنا الشابة لوالدها عن رغبتها في دخول مجال التمثيل، مما حذا بوالدها لتلبية رغبتها وتسجيلها في استديو أرمسترونغ لدراسة التمثيل في مدينة تورنتو الكندية.

إقرأ أيضاً:  ديمة الجندي - قصة حياة ديمة الجندي الممثلة الراقية

دخلت مجال التمثيل في سن مبكرة، حيث يعود الظهور الأول لهذه النجمة لسن التاسعة، حيث ظهرت وذلك من خلال أدائها لدور ثانوي في مسلسل دوق والذي كان يلعب دور البطولة فيه والدها، وكان ذلك في العام 2001.

وفي العام 2003 ظهرت Miley Cyrus في فيلم Big Fish وكان ظهورها في هذا الفيلم ظهورا بسيطا للغاية.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

بعد ذلك وقع اختيار قناة ديزني على مايلي سايرس وذلك لكي تلعب الدور الرئيسي في مسلسل هانا مونتانا، حيث لعبت دور فتاة عادية تدرس في المدرسة برفقة أصدقائها، وفي ذات الوقت كانت نجمة من نجمات الغناء، ولقد عبر هذا المسلسل بشكل واضح عن شخصية نجمتنا.

ولقي هذا المسلسل نجاحا كبيرا الأمر الذي دفع إدارة ديزني للتعاقد معها من جديد من أجل أن تلعب الدور الرئيسي في فيلم هانا مونتانا والذي تم عرضه في العام 2008 ولقي نجاحا كبيرا لا يقل شأنا عن نجاح المسلسل.

إقرأ أيضاً:  سمير صبري - قصة حياة متعدد المواهب الفنان سمير صبري

تتميز هذه النجمة بصوتها الجميل الأمر الذي جعلها تدخل عالم الغناء وتصدر ألبومها الأول في العام 2007 والذي حمل عنوان لقاء مايلي سايرس، لتتوالى بعدها ألبوماتها فأصدرت ألبوم الخروج في العام 2008، وألبوم لا يمكن ترويضي في العام 2010، وألبوم بانغرز في العام 2013، بينما كان عنوان ألبومها الأخير والذي أصدر عام 2015 مايلي سايرس وحيواناتها الأليفة الميتة.

عاشت نجمتنا خلال حياتها عدد من قصص الحب والغرام، فارتبطت بمغني الروك نيك جوناس وانفصلت عنه في العام 2007، ثم ارتبطت بجستن غاستون وانفصلت عنه في العام 2009، لتربط بعد ذلك بالممثل ليام هيمسوارث ولتنفصل عنه في العام 2013، وعادت إليه في العام 2015.

إقرأ أيضاً:  صفية العمري - قصة حياة صفية العمري صاحبة أجرأ عيون في السينما

وحتى الآن لا تزال نجمتنا الشابة تواصل رحلتها في مجال الغناء والتمثيل، لترسم مسيرتها بحروف من ذهب كواحدة من ألمع النجمات العالمية، وحسناء من حسناوات هوليوود.

أبرز أعمالها:

Big Fish, Hannah Montana, Bolt, The Last Song, LOL, So Undercover, The Night Before, Crisis In Six Scenes.

أبرز ألبوماتها:

Meet Miley Cyrus, Breakout, Can’t Be Tamed, Bangerz, Mill Cyrus & Her Dead Petz, Younger now.

إقرأ في نجومي أيضاً: ميكي رورك – قصة حياة الممثل Mickey Rourke

Be First to Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *