فنانون

ماثيو بيري قصة حياة بطل مسلسل فريندز الذي رحل فجأة

ماثيو بيري
ماثيو بيري

ماثيو بيري المعروف بدوره كشاندلر بينغ في المسلسل التلفزيوني الشهير “فريندز“، وُلد في 19 أغسطس 1969 في ويلمينغتون، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية. بيري نشأ في عائلة فنية، حيث كان والده جون بيري ممثلًا ووالدته سوزان ماريز مون هوكينغ تعمل كمصممة داخلية.

قصة حياة ماثيو بيري

بدأ بيري مشواره الفني في سن الثامنة عشرة عندما انتقل إلى نيويورك لمتابعة حلمه في التمثيل. في عام 1987، شارك في عدة إعلانات تلفزيونية وظهر في بعض المسلسلات الصغيرة قبل أن يحقق شهرة واسعة من خلال دوره في “فريندز” الذي عُرض لأول مرة في عام 1994.

خلال فترة عرض المسلسل، أصبح ماثيو بيري واحدًا من أشهر نجوم التلفزيون في العالم. تألق في دور شاندلر بينغ، الشخصية الكوميدية المحبوبة، التي جعلت الجمهور يحبه ويضحك معه. استمر عرض المسلسل حتى عام 2004 واستمر بيري في تقديم أدوار في الأفلام والتلفزيون بعد انتهاء “فريندز”.

إقرأ أيضاً:  ويسلي سنايبس - قصة حياة الممثل الأمريكي Wesley Snipes

واجه بيري تحديات شخصية في حياته، بما في ذلك معركته مع إدمان المواد الكيميائية والكحول، ولكنه تمكن من التغلب على هذه الصعوبات والتعافي. تخلص من الإدمان وعمل جاهدًا على الحفاظ على صحته النفسية والبدنية.

بجانب التمثيل، شارك بيري في العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية. كما قام بإنتاج وتأليف بعض الأعمال التلفزيونية. يُعتبر ماثيو بيري أحد الشخصيات البارزة والمحبوبة في عالم التلفزيون، وما زال يُذكر بفخر بفضل إسهاماته الكبيرة في صناعة الترفيه.

لم يتزوج ماثيو بيري طيلة حياته ، إلا أنه دخل في عدة علاقات عاطفية على مر السنين. بينما كان يميل إلى الحفاظ على حياته الشخصية بخصوصية، إليكم بعض علاقاته المعروفة:

ياسمين بليث: كان بيري على علاقة مع الممثلة ياسمين بليث في منتصف التسعينيات.

إقرأ أيضاً:  مروى - قصة حياة واسرار النجمة اللبنانية صاحبة أغنية أما نعيما

جوليا روبرتس: كان لدى بيري علاقة قصيرة مع جوليا روبرتس في منتصف التسعينيات.

لورين غراهام: كان بيري ولورين غراهام، المعروفة بأدوارها في “جيلمور جيرلز” و”بارنتهود”، يُشاع أنهما كانا على علاقة لفترة قصيرة.

نيف كامبل: ذُكر أن بيري كان يواعد الممثلة نيف كامبل في أواخر التسعينيات.

مايف كوينلان: كان لدى بيري علاقة مع الممثلة مايف كوينلان في بداية الألفية الجديدة.

راشيل دن: كان بيري يواعد راشيل دن، طالبة سابقة في مجال الأزياء، في منتصف الألفية الأولى.

ليزي كابلان: كان بيري في علاقة عاطفية طويلة الأمد مع الممثلة ليزي كابلان، المعروفة بأدوارها في “Mean Girls” و “Masters of Sex”. كانوا يواعدون بين عامي 2006 و 2012.

من المهم أن نلاحظ أن حياة المشاهير غالباً ما تكون موضوع لتكهنات وسائل الإعلام، ولا تتم تأكيد جميع العلاقات من قبل الأشخاص المعنيين. عمومًا، عمل بيري على الحفاظ على سرية حياته العاطفية، لذا قد لا تكون تفاصيل علاقاته موثقة بشكل كبير أمام العموم.

إقرأ أيضاً:  مايكون – قصة حياة النجم السابق في المنتخب البرازيلي لكرة القدم

وفاة ماثيو بيري :

بشكل مفاجئ توفي ماثيو بيري غرقاً في حمام سباحته ، رحل عن عمر يناهز 54 عامًا في حوض استحمام ساخن في منزله بمنطقة لوس أنجليس. ولم تعثر الشرطة على أي مواد مخدرة أو أدلة جرمية.

أميليا كلارك – قصة حياة الممثلة المشهورة بدور أم التنانين في صراع العروش

أكتب تعليقك ورأيك