Press "Enter" to skip to content

ليندسي لوهان – قصة حياة النجمة Lindsy Lohan

ليندسي لوهان ممثلة ومغنية أمريكية متميزة، تعد واحدة من ألمع نجمات التمثيل والغناء في العالم، اشتهرت بغنائها لنوع البوب الذي تميزت وتألقت فيه.

ولدت في الثاني من تموز ( يوليو) عام 1986 في مدينة نيويورك الأمريكية وفيها نشأت.

أحبت التمثيل منذ صغرها، بالإضافة إلى ذلك فإنها كانت تمتلك عددا من المواهب الفنية كعرض الأزياء، والغناء، وذلك نظرا لتمتعها بصوت رائع.

بدأت Lindsy Lohan بعرض الأزياء منذ الصغر، وفي العام 1998 بدأت في الظهور في أفلام الحركة والتي قامت بإنتاجها شركة ديزني.

بعد ذلك بدأت شهرتها ترتفع وبدأت تلعب الأدوار الرئيسية في عدد من الأفلام حيث شاركت في فيلم Freaky Friday، وفيلم Mean Girl، وفيلم Herbie.

في العام 2004 بدأت نجمتنا مسيرتها في موسيقى البوب حيث قامت بإصدار ألبومها الأول والذي حمل عنوان Speak ومن ثم قامت بإصدار ألبومها الثاني والذي حمل عنوان Followed up with A Little More Personal Raw.

إقرأ أيضاً:  أشلي جود - قصة حياة الممثلة الأمريكية Ashley Judd
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

وفي العام 2007 تم توقيفها بسبب قيادتها للسيارة تحت تأثير الكحول، لذلك توقفت مسيرتها إلى العام 2008 وذلك لأنها كانت في مراكز تأهيل مدمني المخدرات.

بعد ذلك عادت ليندسي لوهان وواصلت مسيرتها في سماء السينما والموسيقى، وكانت بداية عودتها من خلال ظهورها كضيفة في المسلسل التلفزيوني Ugly betty، ومن لعبت دور البطولة في فيلم آلام العمل.

تتميز نجمتنا بامتلاكها لموهبة كبيرة في مجال التمثيل ، حيث برعت في أداء كافة الأدوار التي أوكلت إليها، بالإضافة إلى ذلك فإنها نجحت في مجال الغناء بشكل كبير، وحقق ألبوماتها نسبة مبيعات كبيرة.

تحظى هذه النجمة بشعبية كبيرة داخل الوسط الفني، وذلك نظرا لامتلاكها لروح الدعابة، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحظى بشعبية كبيرة خارج الوسط الفني، ولها جمهور كبير وعاشق لها ولأفلامها ولأغانيها.

إقرأ أيضاً:  عبد المنعم إبراهيم - قصة حياة عبد المنعم إبراهيم ممثل الكوميديا الضاحك

نالت هذه النجمة خلال مسيرتها عدد كبيرا من الجوائز من أبرزها جائزة التوتة الذهبية عن فيلم أعرف من قتلني والذي تم عرضه في العام 2007.

في الأعوام الأخيرة تداولت مواقع عالمية أنباء عن دخول ليندسي لوهان الاسلام ورب اعتزالها الفن، موقع العربية الإخباري كشف عن أن لوهان قد تحولت للاسلام وأن صديقها السعودي هو من ساعدها على ذلك بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم. تزامن ذلك مع قيامها بحذف جميع صورها من منصة انستقرام وكتابة عبارة “السلام عليكم” في حسابها هناك. لكن بعد فترة عادت إلى نشر صورها مع إبقائها على العبارة دون أي تعديل.

وحتى الآن لا تزال ليندسي لوهان تواصل رحلتها الفنية في سماء الأغنية والسينما العالمية، وترفدها بعدد كبير من الأغاني والأفلام الرائعة لتحفر اسمها بذلك كواحدة من ألمع نجمات السينما العالمية وأميرة من أميرات هوليوود.

إقرأ أيضاً:  محمود مرسي - قصة حياة محمود مرسي عتريس السينما المصرية

أبرز أعمالها والشخصيات التي أدّتها:

Mean Girl, Freaky Friday, Ugly betty, Speak, Followed up with A Little More Personal Raw, Casey Stuart, Anna Coleman, Cady Heron, Maggie Peyton, Lola Johnson, Here self, Diane Howser, Thea Clayhill, April Booth, Marlin.

أبزر ألبوماتها:

Speak, Followed up with A Little More Personal Raw, Spirit In the Dark.

إقرأ في نجومي أيضاً: ماثيو ماكونهي – قصة حياة الممثل Matthew McConaughey

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *