فنانون

لينا كرم – قصة حياة الممثلة السورية وحقيقة مشاهدها الجريئة في “عناية مشددة”

لينا كرم
لينا كرم

ولدت الممثلة لينا كرم في العاصمة السورية دمشق بتاريخ 20 أبريل/ نيسان 1980، وقد جاءت شهرتها بعد أن شاركت في أكثر من خمسين عمل تلفزيوني، جسدت فيها شخصيات متنوعة من اشهرها شخصيتها في مسلسل “عناية مشددة” التي أثارت الكثير من الجدل بسبب بعض المشاهد الجريئة التي ظهرت فيها.

حياة لينا كرم الشخصية:

تزوجت الفنانة المعروفة من شخص لا ينتمي للوسط الفني، واستمرت علاقتها الزوجية ما يقارب الاربع سنوات، ابتعدت خلالها عن الوسط الفني واعتزلت التمثيل رغبة منها في أن تصبح أم وأن تعيش حياة أسرية مستقرة، وقد حققت هدفها الأول عندما انجبت ابنها الوحيد “أحمد”، ولكن خلافاتها الكثيرة مع زوجها جعلتها تنفصل عنه، لتقوم بعد ذلك بتربية ولدها منفردة، وتعود الى عالم الفن.

لينا كرم

لينا كرم

بعد أن صدرت الكثير من الشائعات التي تقول أن الفنانة المعروفة بجرأتها وجمالها أجرت العديد من عمليات التجميل، أعلنت لينا انها لم تجري أي عملية تجميل حتى الآن بالرغم من تأييدها لهذه العمليات وأنها ستخضع لها لاحقاً، وعن سبب تغيير شكلها بين فترة وأخرى قالت أن سبب ذلك، هو استخدام حقن البوتوكس وتغير الوزن وقصة ولون الشعر.

مسيرة لينا كرم المهنية:

كانت انطلاقتها من خلال مسلسل “الفندق” الذي عرض عام 1998، ومسلسل “سفر” الذي عرض في نفس العام، لتظهر موهبتها التمثيلية وتشارك بعد ذلك بالعديد من المسلسلات الاجتماعية والتاريخية والبيئة الشامية ومنها (عودة غوار- حي المزار- دنيا- أخوة التراب- لوين- البواسل- ورود في تربة مالحة- أبناء القهر- حديث المرايا- آخر الفرسان- مرزوق على جميع الجبهات- الهشيم- زمن البرغوت- زنود الست- داماسكو- بانتظار الياسمين- فتت لعبت- بيت جدي) وغيرها العديد من الأعمال.

مسلسل عناية مشددة:

تبقى شخصية “عتاب” التي جسدتها في مسلسل “عناية مشددة” أكثر شخصياتها جدلاً، فقد جسدت شخصية امرأة ارستقراطية مطلّقة، كانت متزوجة من رجل أعمال كبير، وتمارس هي وطليقها الكثير من الاعمال الخارجة عن القانون.

حيث تمتلك هذه المرأة جمعية واجهتها خيرية لدعم المحتاجين بالحرب السورية، وحقيقتها استغلال الفتيات بأعمال غير أخلاقية، كما أنها كانت تتاجر بالأعضاء وتساهم في أماكن لعب القمار.

وقد كان للممثلة لينا كرم عدة مشاهد اعتبرت مشاهد حميمية جريئة، مما جعلها تهاجم بشكل كبير وخصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مما ازعج الفنانة السورية التي رأت أن الجمهور حصر المشاهد بالموضوع الحميمي دون مناقشة الامور الأخرى في الشخصية.

وكما أكدت لينا كرم أن كل هذا الهجوم لن يؤثر عليها أو ينال من عزيمتها، وأنها لن تقف بأعمالها اللاحقة عند خطوط حمراء إذا عرضت عليها مشاهد بعيدة عن الابتذال وتخدم المشاهد والعمل.

إقرأ أيضاً: إلياس الرحباني – قصة حياة الموسيقار الكبير الذي توفي جراء إصابته بفيروس كورونا

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك