فنانون

كيم كرداشيان – قصة حياة عارضة الأزياء Kim Kardashian

كيم كرداشيان

كيم كرداشيان واسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كرداشيان ممثلة، عارضة أزياء، ومصممة أزياء أمريكية، تعد واحدة من أشهر الممثلات وعارضات الأزياء في العالم.

ولدت في الحادي والعشرين من تشرين الأول ( أكتوبر) عام 1980 في مدينة هيدن هيلس الواقعة في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية .

تعود أصول والدها إلى الأصول الأرمنية، أما والدتها فتعود لأصول هولندية واسكتلندية.

نشأت هذه النجمة في لوس أنجلوس الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وكانت قريبة جدا من مجال الفن والأعمال.

تعد صداقتها مع باريس هيلتون من أهم الأسباب التي ساهمت في تسليط الأضواء عليها.

بدايتها في عالم التمثيل تعود للعام 2006 وذلك من خلال ظهورها في الدراما التلفزيونية Beyond the Break ولقد حقق هذا العمل نجاحا كبيرا، وكان سببا من أسباب ازدياد شهرة Kim Kardashian.

وفي العام 2007 تم تسريب شريط جنسي لها برفقة عشيقها السابق راي جي، وكان هذا الشريط قد صور في العام 2003 وسبب فضيحة لها، وساهمت هذه الفضيحة في زيادة اهتمام الإعلام بها، وساهمت بطريقة غير مباشرة في زيادة شهرتها.

كيم كرداشيان
كيم كرداشيان

لتواصل بعد ذلك مسيرتها متجاوزة آثار الفضيحة وتظهر في الفيلم الكوميدي Disaster Movie ، لتتواصل بعدها أفلامها لتغدو واحدة من النجمات المتألقات في سماء هوليوود.

تعد كيم كرداشيان من الشخصيات الأعلى أجرا في التلفزيون إذ بلغ راتبها في العام 2014 أربعة وعشرين مليون دولار.

تم تقدير ثروة هذه النجمة في العام 2015 ب850000000 دولار أمريكي.

شاركت هذه النجمة في الموسم السابع من برنامج Dancing with The Starts.

عاشت هذه النجمة عددا كبيرا من العلاقات الغرامية، وتزوجت عدة مرات، وكان بداية هذه العلاقات زواجها من المنتج الموسيقي دامون توماس في العام 2000، وحدث الانفصال بين الطرفين في العام 2004، ومن ثم تزوجت في العام 2011 زواجا قصيرا من لاعب كرة السلة كريس همفريز، حيث استمر هذا الزواج لمدة 72 يوما فقط، ولقد عزت نجمتنا أسباب الانفصال بسبب وجود مشاكل لا يمكن حلها.

وفي العام 2012 ارتبطت هذه النجمة بمطرب الراب الشهير كانييه ويست وأثمر هذا الارتباط عن إنجابها لابنتها الوحيدة نورث، وفي العام 2014 أعلنت زواجها منه في حفل زفاف خيالي في إيطاليا.

عام 2014 أيضاً وافقت كيم كرداشيان على الظهور عارية في جلسة تصوير لصالح مجلة Paper وقد نشرت الصور ضمن حملة رسمية حملت اسم “تكسير الانترنت” أثارت ضجة كبيرة وحملت ردود فعل ساخرة بسبب ضخامة مؤخرة الفنانة التي تعتبر سمة خاصة بها.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل رحلتها في مجال عرض الأزياء، والتمثيل، وتصميم الأزياء، لتنقش اسمها بحروف من ذهب كواحدة من ألمع النجمات في سماء هوليوود.

أبرز أعمالها:

Beyond the Break, Disaster Movie, How I Met Your Mother, Keeping Up with Kardashians,  kourtney and kim Take New York, Deep in the Valley, The High school.

إقرأ في نجومي أيضاً: مارك هارمون – قصة حياة الممثل الأمريكي Mark Harmon

السابق
ليوناردو دي كابريو – قصة حياة نجم تيتانيك Leonardo DiCaprio
التالي
ليندسي لوهان – قصة حياة النجمة Lindsy Lohan