فنانون

كرم بورسين – قصة حياة كرم بورسين الممثل التركي الأشقر

كرم بورسين ممثل تركي مشهور، يعد واحدا من ألمع نجوم الدراما التركية، اشتهر بأدائه لشخصية كرم في مسلسل ما وراء الشمس، كما أنه شارك في عدد من الأفلام في هوليوود.

ولد في الرابع من حزيران ( يونيو) عام 1987 في مدينة استانبول التركية، وفيها نشأ.

أحب التمثيل منذ نعومة أظفاره، حيث أنه كان خلال طفولته يقلد الممثلين الأتراك، وكان ينال الرضا والثناء من عائلته على هذا التقليد.

في العام 1999 انتقلت عائلته من تركيا نحو الولايات المتحدة الأمريكية، واستقرت في ولاية تسكساس الأمريكية، وهناك نال كرم بورسين الشهادة الثانوية وأكمل الدراسة الجامعية في كلية إيمرسون الواقعة في بوسطن، حيث درس قسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية.

بعد أن تخرج من الجامعة قام مع ابن عمه وشقيقه بتأسيس شركة للإنتاج، وقد أنتجت هذه الشركة عددا من الإعلانات.

تم اكتشاف هذا النجم من قبل روجر كورمان والذي منحه الفرصة للمشاركة في أول أدواره التمثيلية، حيث ظهر في فيلمي Shark opus وفي فيلم Palace of the Damaned .

بعد ذلك تلقى هذا النجم عرضا للتمثيل في تركيا، حيث تم إعطاؤه دور البطولة في مسلسل ما وراء الشمس، ويعد هذا المسلسل واحدا من أهم وأبرز المسلسلات التركية الشبابية، والتي نالت رضا وإعجاب الجمهور التركي.

كرم بورسين
كرم بورسين

نتيجة شهرة المسلسل على المستوى التركي تمت دبلجته إلى اللغة العربية، ومن خلاله اشتهر هذا النجم في العالم العربي باسم كرم، وهو اسم الشخصية التي قام بلعبها، وكرم بحسب المسلسل شخصية شابة ومراهقة، تمر بعدد كبير من الأحداث المثيرة والغريبة، وكان تشاركه دور البطولة في هذا المسلسل الممثلة هاندة دوغان، والممثل إمره كيناي.

ومن خلال هذا المسلسل عرف العالم العربي هذا النجم، وأصبح له العديد من المعجبين في الوطن العربي.

بعد ذلك شارك في أحد حلقات مسلسل يا استانبول كضيف شرف، ومن ثم نال بطولة مسلسل مسألة شرف برفقة الممثلة ياسمين ألين والممثل شوركرو أوزيلدز، ولكن لم يحقق هذا المسلسل النجاح المطلوب ولم يدبلج، ولم يكتمل تصويره.

بعد ذلك شارك كرم بورسين في بطولة فيلم غنائي تركي وهو إذا نسيت فاهمس، كما ظهر في خمسة أفلام في هوليوود.

يعد هذا النجم واجهة إعلانية لعدد كبير من الماركات العالمية الشهيرة.

أما على الصعيد الشخصي فإن نجمنا الشاب يعيش علاقة حب رائعة مع الممثلة التركية سيرناي ساريكايا، ومن المتوقع أن يتزوج منها.

وحتى الآن لايزال كرم كورشين يواصل رحلته في عالم الدراما التركية ويرفدها بعد كبير من الأعمال، ليشق طريقه بثبات نحو عالم الشهرة.

أبرز أعماله:

Rozar Man, Thursday, Strawberry Melancholy, Kilian, Wedigo, ما وراء الشمس .

إقرأ في نجومي أيضاً: تولغا ساريتاش – قصة حياة النجم التركي الشهير بـ شهرزاده جيهانغير

إتبعنا على مواقع التواصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *